صيحات مكياج من اليوم الثالث لأسبوع الموضة الباريسي.. وجنيفر لوبيز أبرز الحاضرين

عرض أزياء إيلي صعب
من عرض إيلي صعب Elie Saab -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

تتوالى عروض الأزياء العالمية على منصات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024.

وفي اليوم الثالث لأسبوع الموضة الباريسي، اتسمت العروض بالإبهار والجمال من النواحي كافة، بدءاً من الأزياء مروراً بتسريحات الشعر وصولاً إلى صيحات المكياج، فماذا حملت عروض اليوم الثالث لأسبوع الموضة الباريسي؟

تابعينا في ما يلي وتعرفي إلى أجمل صيحات المكياج التي لفتتنا.


مكياج عيون أزرق من دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

لقد كان عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة في باريس في يومه الثالث مبهراً من نواحٍ مختلفة، ولا سيما لجهة أساليب المكياج وتسريحات الشعر المرفوعة المزينة بإكسسوارات مختلفة والأقراط الضخمة بأشكال وأحجام مختلفة.

وقد كان لافتاً موضة المكياج الأزرق التي اعتمدتها الدار، والتي ارتكزت على ظلال العيون باللون الأزرق الغامق فوق الجفن العلوي، مع اعتماد الماسكرا باللون نفسه.

إلى جانب تطبيق ظلال العيون الخفيفة باللونين الزهري والأزرق على الحواجب؛ أما أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون الزهري الغامق المات.
ولمزيد من صيحات المكياج، بإمكانك أن تشاهدي صيحات مكياج في اليوم الثاني لأسبوع باريس للموضة 2024... ونجمات لفتن الأنظار

مكياج بني مات مع الأيلاينر الأسود المجنح من دار فرانك سوربييه Franck Sorbier

من عرض فرانك سوربييه Franck Sorbier- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

أما في عرض دار فرانك سوربييه Franck Sorbier؛ فقد تم اعتماد موضة المكياج البني الغامق مع الأيلاينر الأسود الذي يغمر كامل حدود العين، بحيث تم تطبيق ظل العين المات باللون البني الغامق فوق العين بالكامل وصولاً إلى تحت الحاجب.

في حين أتى الكحل الأسود الحاد ليغمر كامل حدود العين الداخلية، بدءاً من مدمع العين مروراً بالخط المائي للعين وصولاً إلى خارج العين، حيث يأتي مجنحاً ومسحوباً إلى الأعلى.

كما تم اعتماد تغطية طبيعية للبشرة بنغمات وردية خفيفة، إلى جانب أحمر شفاه باللون الوردي الخافت.

مكياج ميتاليك من دار إيلي صعب Elie Saab

من عرض إيلي صعب Elie Saab- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

عرض أزياء دار إيلي صعب Elie Saab، الذي حضرته كثيرات من النجمات، في مقدمهن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، كان مميزاً للغاية، حيث اتسمت الأزياء بالرقي والفخامة، وتم اعتماد موضة المكياج الميتاليك، الذي تم فيه استخدام ظلال العيون الميتاليك باللون الأخضر الزيتوني، مع لمسة لامعة من ظلال العيون الفضية عند زوايا العين الداخلية.

في حين أتى مكياج البشرة مشرقاً بلون موحد، واتسم مكياج الشفاه بالنعومة؛ إذ تم تطبيق ملمع الشفاه الشفاف؛ كذلك، تميزت إطلالات العارضات بالشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

مكياج زهري براق من دار مس سوهيه Miss Sohee

من عرض مس سوهيه Miss Sohee- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

المكياج الزهري لم يغب عن عروض اليوم الثالث لأسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، حيث تم اعتماده من قبل دار مس سوهيه Miss Sohee، بطريقة أضاءت العين ومنحتها توهجاً رائعاً، حيث تم تظليل الجفن العلوي بطبقة خفيفة من ظل العين الزهري المات، ومن ثَم تم تمرير طبقة من ظلال العيون الزهرية الكريمية البراقة عند زاوية العين الداخلة وعلى الجفن المتحرك، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا؛ أما أحمر الشفاه؛ فتم اعتماده باللون النيود الوردي.
وضمن إطار أساليب المكياج الزهري، بإمكانك أن تتألقي بمكياج باربي خفيف لمختلف الأوقات يمنحك إطلالة أنثوية

مكياج عيون برونزي من دار زهير مراد Zuhair Murad

من عرض زهير مراد Zuhair Murad- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

كذلك، برزت موضة مكياج العيون البرونزي اللامع في عرض دار زهير مراد Zuhair Murad، وهي إحدى صيحات المكياج التي ستكون بارزة جداً خلال موسم ربيع وصيف 2024، كما تعد خيار مثالي للمناسبات والسهرات؛ فاللون البرونزي اللامع يعمل على إضاءة العين ويجعل إطلالة المرأة متوهجة.

وقد جاء المكياج مرتكزاً على استخدام ظلال العيون البرونزية الفاتحة واللامع فوق الجفن العلوي، وبشكل أكثر بروزاً عند مدمع العين، إلى جانب طبقات من الماسكرا.

كذلك؛ تألقت العارضات بتسريحة الشعر المبلل المرفوع بالكامل إلى الخلف.

جنيفر لوبيز أبرز نجمات اليوم الثالث لأسبوع الموضة الباريسي

Embed from Getty Images
النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez كانت إحدى أبرز النجمات العالميات التي حضرت على هامش عروض اليوم الثالث لأسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2024؛ وقد لفتت الأنظار بإطلالتها، التي تألقت فيها بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح مع كاب فوقه بلوني اللافندر والأخضر الفاتح، مزين ببتلات الورود.

وقد تميز الفستان بياقة على شكل حرف V جريئة وحزام مطرز عند منطقة الخصر.

في المقابل، اعتمدت جنيفر لوبيز مكياج عيون قوياً لامعاً ياللون الأخضر الزيتوني مع الكحل الأسود على منبت الجفون العلوية والرموش البارزة، إلى جانب البلاشر البرونزي الواضح المسحوب على الخدود وأحمر الشفاه النيود البني اللامع.