موضة أحمر الشفاه الأسود لإطلالة مبهرة تتسم بالجرأة

أحمر الشفاه الأسود لإطلالة مبهرة تتسم بالجرأة
أحمر الشفاه الأسود لإطلالة مبهرة تتسم بالجرأة

يعد أحمر الشفاه الأسود أحد أكثر ألوان أحمر الشفاه جرأة التي يمكنك من خلالها إبهار الجميع بإطلالاتك، إذ إنه أحد مظاهر المكياج التي لا يمكن تجاهلها، والتي تلفت الأنظار من الوهلة الأولى. وخلال الأشهر الأخيرة، يلاقي أحمر الشفاه الأسود شعبية سواء على مواقع الموضة والجمال أو على مدرجات عروض الأزياء، وإن اخترته بتركيبة مناسبة، غنية وكثيفة وتدوم طويلاً، فلا بد أن يضمن لشفتيك تغطية رائعة. وفي ما يلي، نرصد لك أفضل أنواع من أحمر الشفاه الأسود.

نصائح عند اعتماد أحمر الشفاه الأسود

من عرض ليزا فون تانغ Lisa Von Tang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
  • إذا كانت شفتاك مكتنزتين وترغبين في اعتماد أحمر الشفاه الأسود مع ضمان الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، احرصي على اعتماد مكياج عيون ناعم، مثل المكياج النيود وتغطية خفيفة للبشرة باستخدام كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك، مع وضع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدود.
  • أما إذا كانت شفتاك رقيقتين وصغيرتين، فإن مكياج عين القطة الكلاسيكي مع البلاش البرقوقي العميق يمكن أن يشكل خياراً رائعاً.
  • كذلك، بإمكانك اعتماد أحمر الشفاه الأسود مع مكياج عيون سموكي ناعم، ما يمنحك إطلالة عصرية تواكبين فيها صيحات المكياج الرائجة.

وفي هذا السياق، يفيدك أن تطلعي على نصائح لتطبيق محدد الشفاه بشكل مثالي كالمحترفين

طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأسود

يمكن أن يكمل أحمر الشفاه الأسود أي بشرة مهما كان لونها، من درجات البشرة الفاتحة إلى الغنية والداكنة، لكن مفتاح الحصول على مظهر شفاه أنيقة وجذاب، هو معرفة كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأسود. لذلك، اتبعي الخطوات التالية التي تخولك الحصول على تغطية رائعة لشفتيك:

  1. رطبي شفتيك: ليس هناك أسوأ من تطبيق أحمر الشفاه الأسود على شفاه جافة ومتقشرة، لذلك، فإن الشفاه الناعمة والحريرية تشكل قاعدة ممتازة لتطبيق سلس طويل الأمد. لذلك، احرصي على ترطيب شفتيك جيداً باستخدام مرطب شفاه عالي الفعالية.
  2. استخدمي قلم تحديد الشفاه: لا يساعد قلم تحديد الشفاه على رسم شفتيك وتحديدها فقط، وإنما يعمل أيضاً على جعل أحمر الشفاه يدوم لوقت أطول. لذلك قومي، بعد ترطيب شفتيك، بتطبيق قلم تحديد الشفاه على كامل شفتيك، على أن يكون باللون الأسود أيضاً.
  3. طبقي أحمر الشفاه الأسود على شفتيك باستخدام فرشاة أحمر الشفاه، فهي تساعدك في الحصول على تطبيق مكياج شفاه دقيق وتغطية غنية خالية من العيوب.

خيارات أحمر شفاه أسود

أحمر الشفاه الأسود Matte Liquid Lip Colour من ماك Mac

أحمر شفاه أسود من ماك Mac


يتميز أحمر الشفاه الأسود هذا من ماك بتركيبته المات الغنية والمكثفة التي تضمن لك تغطية رائعة طويلة الأمد من دون جهد. ويوصي به الكثير من خبراء المكياج لما له من تأثير قوي على شكل الشفاه وحجمها.
كذلك، بإمكانك أن تتابعي موضة أجمل ألوان أحمر شفاه مشمشي لإطلالة دافئة وناعمة في شتاء 2024

أحمر الشفاه الأسود Long Lasting Satin Lipstick من قوتشي Gucci

أحمر شفاه أسود من قوتشي Gucci


إن أحمر الشفاه هذا من ماك لا يوفر لك فقط تغطية مثالية، وإنما يعمل أيضاً على ترطيب شفتيك بفضل احتوائه على الشمع والراتنجات، وهي من المكونات الفعالية في ترطيب الشفاه ومنحها ملمساً حريرية. وهو يضمن لك تطبيق مكياج شفاه بلمسة نهائية كريمية تشبه الساتان.

أحمر الشفاه الأسود Vice Lip Bond Liquid Lipstick من أوربان ديكاي Urban Decay

أحمر الشفاه الأسود من أوربان ديكاي Urban Decay


لقد تم تصميم أحمر الشفاه هذا بتركيبة لامعة جداً سرعان ما تجف على الشفاه لتمنحها لمسة لامعة مريحة وغير مبالغ فيها، وتغطية نهائية مخملية. كما يثبت على الشفاه لساعات طويلة، مما يمكنك من الأكل والشرب بكل سهولة من دون أن يتزحزح من مكانه.

أحمر الشفاه الأسود Matte Lipstick In I Am Invincible من ميلاني Milani

أحمر الشفاه الأسود من ميلاني Milani


إذا كنت لا ترغبين في تغطية شفاهك بلون أسود حاد جداً، فلا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه هذا من ميلاني Milani، نظراً إلى أن لونه الأسود ليس غنياً ومكثفاً، وبالتالي فإن وضع طبقة واحدة منه تفي بالغرض.

أحمر الشفاه الأسود Le Riot Lip Gloss in Vortex من هاوس لابوراتوريز Haus Laboratories

أحمر الشفاه الأسود من هاوس لابوراتوريز Haus Laboratories


إذا كنت من محبي اللمعان القوي والتغطية الحادة والغنية، فلا تترددي في تجربة أحمر الشفاه الأسود هذا، فتركيبته شديدة اللمعان بلمسة نهائية داكنة جداً تشبه سماء الليل المرصعة بالنجوم. وهو أحد الخيارات الرائعة للمناسبات والسهرات.

أحمر الشفاه الأسود Always On Liquid Lipstick in Tar Pit من سماش بوكس Smashbox

أحمر الشفاه الأحمر من سماش بوكس Smashbox


يجمع أحمر الشفاه هذا مميزات عدة، فهو شديد التصبغ، ملمسه خفيف، ويوفر ترطيباً مكثفاً للشفاه بفضل احتوائه على زيت الجوجوبا وزيت عباد الشمس ونواة المشمش، وعلى رغم تركيبته السائلة إلا أنه ما أن يجف على شفتيك حتى يصبح مخملياً وثابتاً لساعات طويلة.

أحمر الشفاه الأسود Ultra-Matte Lipstick in Bane من ميلت Melt

أحمر شفاه أسود من ميلت Melt


إضافة إلى لونه الأسود العميق، يتميز أحمر الشفاه هذا بتركيبة صديقة للبيئة تنساب على الشفاه بسلاسة لتوفر لها تغطية مثالية لا تشوبها شائبة. وهو سهل الاستخدام، حيث يأتي بأطراف تجعل عملية تطبيق أحمر الشفاه أكثر سهولة.