صيحات مكياج للأمهات الشابات 2024 ليوم الأم.. واكبي بها اتجاهات الموضة الرائجة

مكياج من عرض جيانلوكا سايتو Gianluca Saitto
مكياج عيون أزرق من عرض جيانلوكا سايتو Gianluca Saitto-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

انطلاقاً من عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2024، اخترنا لكِ أجمل صيحات مكياج للأمهات الشابات 2024؛ لتتألقي من خلالها في يوم الأم بإطلالة أنثوية شبابية، تواكبين فيها أجدد الاتجاهات في عالم الموضة والمكياج، وبإمكانك تطبيقها بنفسك بسرعة ومن دون جهد كبير، فتابعينا هنا؛ لنرصد لكِ مجموعة صيحات مكياج للأمهات الشابات 2024 ليوم الأم؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.


أحمر الشفاه البرغندي مع الأيلاينر الرفيع

من عرض فيفيان تام Viviane Tam-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


احصلي على إطلالة شبابية مفعمة بالأنوثة؛ من خلال مواكبة أجدد صيحات المكياج التي تتمثل بأحمر الشفاه البرغندي الغامق ورسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى زاوية العين الخارجية، فهو مكياج مثالي للأمهات الشابات في يوم الأم. اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة؛ من خلال استخدام كريم أساس بلون بشرتك نفسه، ثم ظلّلي الجفون العلوية بأحد ظلال العيون الناعمة؛ مثل الوردي، وادمجيها جيداً لتصبح خفيفة وناعمة، ثم طبقي أحمر الشفاه البرغندي الغامق، على أن تختاريه بتركيبة غنية تدوم طويلاً. وقد اخترنا لكِ هذا المكياج من عرض فيفيان تام Viviane Tam خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي بأجمل ألوان أحمر شفاه مخملية من عروض أسبوع باريس للموضة

مكياج الرموش الجريئة

من عرض جيامباتيستا فالي Giambattista-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


كذلك، اخترنا لكِ من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024، وتحديداً من عرض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، موضة مكياج الرموش الجريئة، فهي مثالية لاعتمادها في الأيام المميزة، فكيف إذا كان هذا اليوم هو يوم الأم؟! إذ يمنحكِ إطلالة تنبض أنوثة وجمالاً، ويعزز من جمال عينيك ويسلط الضوء عليهما ويجعلهما نقطة الارتكاز. استخدمي المرطب الملون لإخفاء العيوب والشوائب على بشرة وجهك بأسلوب طبيعي ناعم ومشرق، ثم طبقي أحمر شفاه خفيفاً بلون بشرتك نفسه. أما العينان؛ فعززي من جمالهما؛ من خلال استخدام الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة، وحددي منبت الرموش بالأيلاينر الأسود.

مكياج زهري مستوحى من بتلات الورد

من عرض كريستيان ديور Christian Dior-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


أما إذا كنتِ من محبات موضة مكياج السبعينات والثمانينات، فتلهمك دار كريستيان ديور Christian Dior، من خلال عرضها في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2024، مكياجاً شبابياً مميزاً ولافتاً باللون الزهري المستوحى من بتلات الورد، تستخدمين فيه صبغة العيون الزهرية، بحيث تطبقينها عند زاوية العين الداخلية بأسلوب بارز، ثم قومي بتمرير طبقات عدة من الماسكرا. في مقابل ذلك، اعتمدي مكياجاً طبيعياً متوهجاً للبشرة؛ من خلال استخدام البرايمر وطبقة خفيفة من كريم الأساس والقليل من الكونسيلر، ادمجي المستحضرات جيداً للحصول على لون موحد للبشرة. ولإبقاء العين المحور الرئيسي في الوجه، مرري طبقة من زيت الشفاه اللامع الشفاف فقط.

مكياج عيون أزرق مات مع أحمر الشفاه التوتي المخملي

من عرض جيانلوكا سايتو Gianluca Saitto-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


كذلك، اخترنا لكِ لإطلالتك في يوم الأم 2024، مكياج عيون أزرق مات مع أحمر الشفاه التوتي المخملي، من عرض جيانلوكا سايتو Gianluca Saitto في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024. وهو خيار مثالي للأمهات الشابات اللاتي يملن إلى الإطلالات الكلاسيكية الراقية بلمسات أنثوية رائعة. استخدمي ظلال العيون المات باللون الأزرق البحري فوق الجفن المتحرك وعلى منبت الجفن السفلي، وقومي بدمج الظلال لتصبح ناعمة ومتناسقة، ثم طبقي أحمر الشفاه المخملي باللون التوتي. أما البشرة فاجعليها منحوتة ومصقولة باستخدام كريم أساس يتناغم مع لون بشرتك، وطبقي البلاش البرونزي الخفيف على الخدود.
وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة وردية مشرقة؛ لا تترددي في استخدام البلاش الزهري موضة شتاء 2024

البلاش الزهري البارز مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن

من عرض كيارا بوني Chiara Boni-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


بإمكانك في يوم الأم 2024 أن تحصلي على إطلالة جذابة جداً بدقائق قليلة؛ تواكبين فيها موضة البلاش الزهري البارز الذي يعد من أبرز صيحات المكياج الرائجة، وهي تمد بشرتك بالحيوية والإشراقة على الفور؛ من خلال تكثيف البلاش على تفاحة الخدين. وطبقي إلى جانبه أحمر الشفاه الأحمر الداكن، بعد أن تقومي بتحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه بلون أحمر الشفاه نفسه، مرري الكحل الأبيض داخل العين، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. وقد اخترنا لكِ هذا المكياج ليوم الأم من عرض كيارا بوني Chiara Boni في أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024.