جلنار بطل مسلسل "ليلى" على خطى السلطان سليمان

6 صور

احتفل الممثل التركي تولجاهان سايشمان الشهير بجلنار في مسلسله الرومانسي الأشهر "ليلى"، مع حبيبته الممثلة التركية سيلين سويدر الشهيرة بدور نهال في المسلسل ذاته، بعيد ميلاده الحادي والثلاثين في مطعم هادىء في اسطنبول.
لم يحضر الاحتفال سوى عدد قليل من أصدقائهما المشتركين، ولم ترصده وسائل الإعلام ولم يكن لأحد أن يعرف به لولا أن تولجاهان نشر صوراً خاصة له من الإحتفال في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، التقطها أصدقاء له بهواتفهم النقالة.
ويتوقع المقربين منه أن تتحول علاقته العاطفية القوية مع سيلين إلى علاقة رسمية حيث يتردد أن تولجاهان يبحث عن مسكن مناسب له ولها في حال أعلنا عن إرتباط رسمي مفاجىء يتوج حبهما.
يذكر أن تولجاهان قبل سيلين كان مرتبطاً بعلاقة عاطفية مع سيريناي الشهيرة بنسيم في المسلسل ذاته، لكنهما انفصلا قبل وقوعه بغرام سيلين، إلا أن حبيبته الأولى لم تجد بعد من يستحق قلبها الذي يبدو إنه لم يشف بعد من حب تولجاهان بدليل رفضها الدائم ذكر إسمه أو الحديث عنه في مقابلاتها الصحفية.
وبهذا يكون تولجاهان ثاني ممثل تركي يعيش قصة الحب التي يمثلها درامياً مع بطلتيّ مسلسله (ليلى) حيث يقيم علاقة عاطفية مع نسيم ثم يهجرها إلى نهال كما فعل في الواقع، وسبقه إلى ذلك خالد أرجنش الذي أدى دور حبيب زميلته بيرغوزار كوريل في مسلسل (ويبقى الحب) وبعد انتهاء المسلسل اكتشفا وقوعهما حقيقةً بحب بعضهما البعض وتزوجا فوراً بعد انتهاء عرضه بتركيا.