هدايا قدميها للأطفال إذا كنت مدعوة لحفل العام الجديد 2024

صورة طفل يحمل هدية
هدايا قدميها للأطفال إذا كنت مدعوة لحفل العام الجديد 2024

إذا كنت مدعوة أنت وأطفالك إلى حفل رأس السنة 2024، فلن تذهبي خالية اليدين بالتأكيد، ولتكسبي ود الأطفال وأهاليهم في البيت الذي تقدمين حفلته لا بد من اصطحاب هدايا للأطفال الذين عليك معرفة عددهم أولاً، فربما يكونون أطفال عائلات أخرى مدعوة، هي مهمة ليست صعبة أو مكلفة، خصوصاً إذا قمت بتحضيرها في البيت.
"سيدتي وطفلك" تقدم لك هذه الخيارات، التي تذهب حيرتك، وتغني أفكارك.

طبق الفراولة

طبق الفراولة


تعد الفراولة من الفاكهة الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الأمر الذي يجعلها من ضمن أهم فوائد الفراولة للأطفال. إذ تحتوي على الفيتامينات والألياف، ومستويات مرتفعة من مضادات الأكسدة المعروفة باسم البوليفينول، الضرورية لصحة طفلك. كما تعتبر الفراولة من قائمة الأغذية الخالية من الصوديوم، والكوليسترول، والسعرات الحرارية. كما أن لون الفريز يتناسب مع ألوان المناسبة، اختاري حبات طازجة وضعيها في سلة أنيقة.

كيك الشوكولاته

كيك الشوكولاته


كل طفل يحب الشوكولاته، فهي تعزز صحة القلب وتقوي المناعة، بالإضافة إلى تحسين المزاج وتعزيز المهارات المعرفية، إلا أن الإفراط في تناولها قد يؤدي إلى مشاكل صحية؛ لذا ينصح بالاعتدال في تناول الشوكولاتة، ويفضل اختيار الأنواع الداكنة.
فإذا قررت صنع قالب في البيت، فاختاري الشوكولاته الداكنة، والأهم من ذلك أن تشاركك ابنتك الصغيرة في صناعة القالب، لتقدمه بنفسها لأطفال العائلة الأخرى.

علبة بسكويت خبز في البيت

علبة بسكويت خبز في البيت


يمكنك اختيار وصفة مناسبة لإعداد بسكويت لذيذ وأنيق، وزينيه بالشوكولاته عبر رسم وجوه لطيفة يحبها الأطفال، تحضير هذه الهدية أمر بسيط ولن يكلفك الكثير، لأن المقادير ستتوافر في مطبخك بالتأكيد، كل ما عليك توفيره هو عبوة كرتونية تؤكد تأييدك للاستدامة، وبعض عصي الكاندي التي يمكن توزيعها على الأطفال في حفل 2024 .

عبوة من حلوى المكرون

عبوة من حلوى المكرون


يعشق الأطفال حلوى المكرون أو المَعْكَرون (بالفرنسية: Macaron)‏ هي نوع من الحلويات الفرنسية، تتميز بشكلها الذي يجلب الشهية وألوانها وأنواعها المختلفة وهي مشهورة في فرنسا، يمكنك إعدادها في البيت، إذا كنت متفرغة، وبما أنك مدعوّة، قد تكونين كذلك، وستجدين وصفتها التي لن تكون صعبة، على اليوتيوب، عدا ذلك يمكنك شراؤها من محلات الحلوى، أو السوبرماركات الكبيرة، إذا أردت سعراً أرخص، فما عليك سوى إتقان لفّها في عبوة أنيقة، مع ربطة مناسبة.

كاندي يعشقها الأطفال

كاندي يعشقها الأطفال


قد يكون الكاندي مضراً بأسنان الأطفال، لكن ليلة واحدة من تناوله ستجلب السعادة طوال السنة، يمكنك اصطحاب أكثر من عبوة زجاجية تحتوي على الكاندي، الذي تشترينه من الأسواق، لكن اطلبي من الأمهات أن يجلبن معهن فراشي أسنان أطفالهن، التي يحتاجونها في الحفل، كوني جادة بهذا الأمر ولا تخجلي، من طلبه.

كاندي في عبوة زجاجية

كاندي في عبوة زجاجية


مع هذه الهدية، أنت بحاجة لصناعة عدد منها يكفي الأطفال في الحفل، لا بأس في ذلك إذا كنت ستقدمين شيئاً يسعدهم ويبقى في ذاكرتهم، أنت بحاجة لأوانٍ زجاجية، واختاري الكاندي من السوبرماركت الكبير، واصنعي العبوة كما في الصورة، حيث يمكنك اختيار أنواع وألوان مختلفة من الحلوى، وأحضري شرائط للف الهدية، تتناسب مع لون الكاندي.

علبة حلويات مشكلة

علبة حلويات مشكلة


لا تستغربي أنه يمكنك إعداد مثل هذه العبوة في البيت، ليس من الضرورة أن تكون كما في الصورة، التي تظهر كأنها من تحضير سيدة بيت خبيرة، يمكنك إعداد مجموعة مختلفة من الحلوى، وجمعها في طبق واحد، أحياناً تكون حلوى تقليدية، يمكنك شراء تشكيلة وتوزيعها في الصينية كما تحبين، ستكون جميلة بأي شكل، ما دامت تلفت النظر بألوانها المبهجة.
تعرّفي إلى المزيد: أفكار توزيعات مبتكرة في ليلة رأس السنة 2024

كيس الحلويات المشكلة

كيس الحلويات المشكلة


هو عبارة عن حلويات كاندي بألوان مختلفة، يمكنك شراؤها من الأسواق الكبيرة، وضعي مجموعة من الحلوى بلون واحد في كيس منفرد، وهكذا سيكون لديك أكياس بعدد الأطفال تجعلينهم يختارون اللون الذي يحبونه.

شوكولاته في قوالب كب كيك

شوكولاته في قوالب كب كيك


هذه الهدية تعتمد على ذوقك في التزيين، أحضري قوالب الكب كيك، وأعواداً حمراء، ضعي القلوب راية معبرة لها، ثم اغرسي كل عود في حبة شوكولاته موضوعة داخل قالب الكب كيك، واسكبي الشوكولاته الذائبة فوق في القالب الورقي.
تعرّفي إلى المزيد: أفكار هدايا مميزة للأطفال في رأس السنة 2024

سلة المربيات

سلة المربيات


هذه الهدية اللطيفة والمحببة لربة البيت ستكون من نصيب الأطفال، عند تحضيرهم لسندويشات المربى مع الزبدة، بالطبع هي من صناعة بيتية، خذيها من مخزنك في البيت، حاولي أن لا تجعلي العبوة كبيرة جداً، لأنك ستقسمين كمية المربى على مجموعة من العبوات بعدد السيدات الموجودات في الحفل. ويمكنك اختيار نوع المربى المتوفر عندك، وحبذا لو كانت أكثر من نوع.

أصص الورد

أصص الورد


تختلف الورود في شكلها ولونها ونوعها، وحبذا لو أنك تعرفين النوع المفضل عند صاحبة الدعوة، إذ يحتوي نبات الورد على الفلافونويدات التي تعد من الميزات المضادة للاكتئاب، وتعمل على منح الجهاز العصبي الراحة والهدوء، ما قد يحسن من المزاج. يُهدئ الأعصاب، ويقضي على التوتر، وهي هدية مناسبة لربة المنزل في هذه الليلة التي قد تكون مرهقة لها، دعي ابنتك تقدم الزهور بنفسها، عند ذهابكم للحفل.

كب كيك بالخضار والجبنة

كب كيك بالخضار والجبنة


هذه الهدية قد تكون بديلاً جيداً عن الحلويات، التي تكثر في الحفل، والتي يمكنك تحضيرها في البيت بسهولة وسرعة، فهي لن تأخذ من وقتك الكثير، وستكون هدية مساعدة لمائدة سيدة البيت في هذه الليلة العامرة بالمقبلات، تحضير هذه الوجبة سهل يعتمد على الخضراوات الجافة المقطعة والجبنة والطحين والبيض، وكل ما تحتاجينه، قوالب الكب كيك الورقية.
ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص.