السياحة في فلوريدا... نصائح ومعلومات أساسية لرحلة ممتعة

جانب من فلوريدا كما يبدو وقت المغيب
جانب من فلوريدا كما يبدو وقت المغيب

لا تقتصر السياحة في فلوريدا على الشواطئ والمتنزهات، بل يوجد الكثير من المناطق والأماكن السياحية الأكثر اختلافًا وتميزًا داخل الوجهة الأمريكية. في الآتي، بعض النصائح الهامة للسائحين عند التخطيط لزيارة فلوريدا.

نصائح عند السفر إلى فلوريدا

فلوريدا وجهة غنية بالنشاطات الترفيهية

الوقت المفضل للزيارة

في جنوب فلوريدا شبه الاستوائي، يوفر الشتاء من نوفمبر إلى أبريل تقريبًا أفضل الأحوال الجوية. إلى الشمال، يمكن أن يكون الربيع والخريف أجمل المواسم.

قد يهمك أيضًا، الاطلاع على نصائح السفر قبل زيارة ولاية نورث كارولاينا في أمريكا

الفرق بين جنوب فلوريدا وشمال فلوريدا

قد يبدو شمال فلوريدا وجنوب فلوريدا للبعض ولايتين مختلفتين، وفي الجانب الجنوبي من ولاية فلوريدا، يجد المرء تأثير أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، جنوب فلوريدا أيضًا أكثر شهرة بأجوائها الحيوية.
من ناحية أخرى، شمال فلوريدا هي موطن عاصمة الولاية وتتمتع بمناخ مختلف عن جنوب فلوريدا، علاوة على ذلك، فإن شمال فلوريدا ليس عرضة لتغير المناخ مقارنة بجنوب فلوريدا المعرض للأحداث المتعلقة بتغير المناخ بالإضافة إلى ارتفاع منسوب مياه البحر.

المتنزهات الترفيهية والمائية في فلوريدا

تعتبر الحدائق المائية في فلوريدا ذات مستوى عالمي وتبقى مفتوحة طوال العام، يتم إغلاقها فقط عندما تكون هناك نوبات من الطقس القاسي والبرد الشديد، لذا، بغض النظر عن الشهر الذي تخطط للمجيء فيه، احزم ملابس السباحة الخاصة، تظل الحدائق المائية الداخلية مفتوحة طوال العام.

فلوريدا هي المنطقة الواقعة في أقصى جنوب الولايات المتحدة

أماكن للإقامة في فلوريدا

توفر فلوريدا الكثير من الأماكن الريفية للإقامة حيث يمكنك الاستمتاع بإعادة الاتصال بالطبيعة، يمكنك الإقامة في إحدى الكبائن العديدة الموجودة وسط الأماكن المتنوعة والاستمتاع بالطبيعة المحيطة، لا شيء أفضل من الإقامة في أحد فنادق الواجهة البحرية في فلوريدا والاستمتاع بإطلالات بانورامية على المحيط والخليج.
من الضروري استكشاف جمال الفنادق على الواجهة البحرية عند قضاء العطلة في فلوريدا، مع ضرورة التحقق من عطلات الفيلات في فلوريدا للحصول على مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تناسب ميزانيتك وتفضيلاتك.

للذواقة

يمكنك العثور على مجموعة فريدة وواسعة من الأشياء التي يمكنك تناولها في فلوريدا بنكهات متأثرة بالثقافات الكوبية والكاريبية والإسبانية المبكرة والأفريقية.
تجد المأكولات البحرية الطازجة والفواكه الاستوائية أينما ذهبت، تشمل بعض أشهر الأطعمة وألذها السندويشات الكوبية وفطائر المحار وسرطان البحر الحجري في فلوريدا.

الحفاظ على رطوبة جسمك

يمكن أن يكون الطقس في فلوريدا حارًا ورطبًا، لذا احمل معك زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام لتبقى رطبًا، خاصة إذا كنت تقضي وقتًا في الخارج، أو تسافر مع الأطفال.

زيارة الينابيع الطبيعية

فلوريدا هي موطن للينابيع الطبيعية المذهلة، توفر هذه العجائب الطبيعية فرصًا للسباحة والتجديف بالكاياك ومشاهدة الحياة البرية، إنها ملاذ لعشاق الهواء الطلق وتقدم واحدة من أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في فلوريدا.

أماكن عليك زيارتها في فلوريدا

في الآتي، أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة في فلوريدا.

دايتونا بيتش

هذه المدينة هي المكان الذي بدأت فيه سباقات ناسكار ويقام فيها سباق دايتونا 500 ونتيجة لذلك، يتوافد عشاق الدراجات النارية كل عام إلى المدينة بأعداد كبيرة لحضور مهرجانات الدراجات النارية المختلفة التي تقام على مدار العام.
على الرغم من أن دايتونا بيتش تشتهر في المقام الأول بمشهد سباقات السيارات، إلا أنها تتحول ببطء إلى وجهة لقضاء العطلات مناسبة للعائلات، ولا يزال الشاطئ الأبيض الجميل هو عامل الجذب الرئيس لها.

كيسيمي

مع تقسيم جزء كبير من المدينة عن طريق الطرق السريعة المختلفة التي تمر عبرها، يزور كيسيمي في المقام الأول السياح الذين يتطلعون لزيارة عالم ديزني، فهي وجهة شعبية على الرغم من أن معظم الناس يتوجهون ببساطة إلى المتنزهات الترفيهية بدلاً من المدينة نفسها.
الجزء التاريخي من المدينة جذاب للغاية ويحتوي على عدد قليل من المقاهي والمطاعم بخلاف ذلك، فهو ليس أكثر من مكان مناسب للإقامة، بالإضافة إلى المتنزهات الترفيهية، هناك بعض المتنزهات الطبيعية الجميلة القريبة التي يمكن للناس استكشافها.

جاكسونفيل

تقع جاكسونفيل على ساحل المحيط الأطلسي لفلوريدا، ويمتد امتدادها اللامتناهي عبر ثلاثة أنهار، مع العديد من الجسور التي تربط أجزاء المدينة المختلفة ببعضها البعض، وسط الغابة الحضرية، هناك بعض المتاحف الرائعة التي يمكنك اكتشافها، وأحياءها التاريخية ممتعة للتجول فيها.
تضم جاكسونفيل العديد من المحلات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، بعد التجول حول المدينة، توجه إلى شواطئ جاكسونفيل للاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء.