متعة استكشاف المعالم السياحية في كولونيا خلال 3 أيام

كولونيا موطن للعديد من المرافق الفنية والترفيهية
كولونيا موطن للعديد من المرافق الفنية والترفيهية

تعد مدينة كولونيا في ألمانيا مكانًا رائعًا للزيارة، حيث توفر عددًا كبيرًا من المعالم السياحية والأنشطة للمسافرين. تقع المدينة على ضفاف نهر الراين، وتضم عدد من المباني التاريخية والآثار والكنائس. يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى كولونيا لاستكشاف هندستها المعمارية المذهلة وثقافتها النابضة بالحياة، كما يمكن للزوار المشاركة في العديد من الأنشطة الثقافية مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والمعارض الفنية.

أحد مناطق الجذب الرئيسة في كولونيا هو متحف لودفيج، الذي يعرض الفن الحديث من جميع أنحاء العالم. كما تضم المدينة عددًا من المواقع التاريخية المثيرة للاهتمام، مثل المتحف الروماني الجرماني ومتحف الفنون التطبيقية. تعد كولونيا أيضًا مكانًا رائعًا للتسوق، حيث أنها موطن لبعض أفضل مراكز التسوق والمحلات التجارية في ألمانيا. ويمكن للزوار التقاط الهدايا التذكارية من أسواق المدينة العديدة، مثل سوق كولونيا للأسماك. عند زيارة كولونيا، يجب على المسافرين أن يضعوا في اعتبارهم أنها مدينة آمنة، الشوارع مضاءة جيدًا ويوجد الكثير من ضباط الشرطة الذين يقومون بدوريات في الشوارع. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المدينة بنظام نقل عام يتسم بالكفاءة.

أسئلة تهم السائحين

يقدّم "سيدتي. نت" أجوبة لجميع أسئلة السائحين الذين يخططون لزيارة كولونيا، الوجهة الغنية بالأماكن السياحية المنوعة والتي ترضي أذواق المسافرين كافة وتبدو مناسبة لأفراد العائلة بمختلف الأعمار.

كولونيا هي واحدة من أهم المراكز الثقافية في ألمانيا

ما هو الوقت المفضل لزيارة كولونيا؟


الخريف هو الوقت المفضل لزيارة كولونيا، بينما يتميز سبتمبر وأكتوبر بأفضل الأحوال الجوية وأسعار الفنادق. يعد مايو أيضًا وقتًا شعبيًا، حيث يرغب الناس في الخروج من المنزل والاستمتاع بالطقس الربيعي.
قد يهمك أيضًا قراءة أماكن جذابة في ألمانيا مناسبة للعروسين

بماذا تشتهر كولونيا؟


تشتهر مدينة كولونيا بمياه الكولونيا التي يتم إنتاجها في المدينة منذ عام 1709؛ منذ ذلك الحين أصبح مصطلح "كولونيا" مصطلحًا عامًا. تأسست مدينة كولونيا في منطقة أوبي الجرمانية في القرن الأول الميلادي.

هل تستحق كولونيا الزيارة؟


تعتبر زيارة مدينة كولونيا جديرة بالاهتمام نظرًا لتاريخها الغني وهندستها المعمارية المذهلة ومعالمها الثقافية مثل المتاحف والمسارح والسكان المحليين الودودين.

كم عدد الأيام التي تحتاجها في كولونيا؟


عدد الأيام اللازمة لزيارة مدينة كولونيا الألمانية كسائح يمكن أن يختلف حسب اهتماماتك وعمق الاستكشاف الذي تفضله. ومع ذلك، فإن الإطار الزمني المقترح للزيارة الشاملة سيكون حوالي 3 أيام.

محطات سياحية جذابة

تعد كولونيا وجهة مثيرة للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة ثقافة نابضة بالحياة، والهندسة المعمارية المذهلة. مع العديد من المعالم السياحية والأنشطة والمحلات التجارية، من المؤكد أن الزوار سيجدون شيئًا للقيام به في هذه المدينة الجميلة.في الآتي، بعض أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في كولونيا.

متحف لودفيج

لقطة لمتحف لودفيج


يعرض متحف لودفيج الفن من بعد عام 1900، وقد تم إنشاؤه في الثمانينيات في المجمع الحديث المبني لهذا الغرض بالقرب من الكاتدرائية. جاء هذا الجذب خلال السبعينيات. من بين العديد من أعمال بيكاسو والمجموعة الواسعة من القطع الروسية، هناك أمثلة أيقونية لفن البوب. كل هذا إلى جانب مجموعة Sammlung Haubrich، التي تغطي الفن التعبيري لإريك هيكل، وكيرشنر، وأوغست ماكي، وكارل شميدت روتلوف على سبيل المثال.

متحف العطور

لقطة خارجية لمبنى متحف العطور


بجوار Rathaus ومتحف والراف ريتشاردز يوجد متحف رائع آخر للتعرف إلى كل ما يتعلق بالعطور. هنا في أوائل القرن الثامن عشر تم اختراع ماء الكولونيا. تغطي الجولات الإعلامية والجذابة الآن اختراع الرائحة والروائح المقلدة وإنتاج العطور على مر العصور. عبر عدة طوابق، يمكن للضيوف الآن رؤية نسخ طبق الأصل من معامل التقطير القديمة وأقبية القبو الأصلية حيث تم إنتاج جميع الروائح ذات الرائحة الحلوة. بعد فحص جميع القطع الأثرية المعروضة وسماع قصص عن فارينا والمصنع وإنتاج العطور، ستشم رائحة عينات مختلفة في النهاية.
قد يهمك أيضًا قراءة جولة على أجمل البحيرات في ألمانيا

هانينتوربورج

لقطة تظهر هانينتوربورج


واحدة من الأجزاء الأخيرة المتبقية من التحصينات الهائلة في المدينة هي هانينتوربورج الضخمة. أصبح الآن مكانًا رائعًا لالتقاط الصور، حيث كان الضيوف الملكيون يمرون عبر البوابة في طريقهم إلى ضريح الملوك الثلاثة بالكاتدرائية. كان هذا المعلم الجميل، الذي كان يبلغ عدده اثني عشر في المجمل، الآن واحدًا من أربع بوابات فقط لمدينة من العصور الوسطى لا تزال قائمة. تم تجديدها وإعادة بنائها بعد الحرب العالمية الثانية، وتم بناؤها في الأصل عام 1235. وفي الوقت الحاضر، يوجد برجان مزودان بشرفات يحرسان مدخل البوابة التي يُعرض فوقها شعار النبالة الخاص بمدينة كولونيا. بعد التقاط بعض الصور، هناك الكثير من المطاعم التي يمكنك تجربتها في جميع أنحاء الساحة المحيطة.

نشاطات للسائحين

تعرضت رابع أكبر مدينة في ألمانيا لقصف شديد خلال الحرب العالمية الثانية. ونتيجة لذلك، أصبحت كولونيا مدينة حديثة تمامًا، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على بقايا تاريخها الغني، الذي يعود تاريخه إلى العصر الروماني. في الآتي، أبرز النشاطات الممتعة للسائحين في كولونيا.

ركوب تلفريك كولونيا

إطلالات جذابة على المدينة من تلفريك كولونيا


للاستمتاع ببعض أفضل المناظر التي يمكن تخيلها للمدينة، قم برحلة مريحة على تلفريك كولونيا. يُعرف هذا الطريق باللغة الألمانية باسم Rheinseilbahn، ويربط بين الحديقة النباتية وحديقة الحيوان وحديقة الراين بارك الخضراء. أول عربة تلفريك في أوروبا تعبر فوق نهر، تم الكشف عنها لأول مرة في عام 1957. ومنذ ذلك الحين أثبتت أنها نقطة جذب شعبية لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء. ويبلغ طوله الآن 930 مترًا، ويستغرق الانتقال من أحد ضفتي نهر الراين إلى الجانب الآخر ست دقائق. ومن النوافذ الزجاجية لجندوله، يمكنك الاستمتاع بالمناظر المبهجة للنهر والمدينة وكاتدرائية كولونيا.

الاستمتاع بإطلالة جذابة على المدينة من جسر هوهنزولرن


من بين الجسور السبعة التي تعبر نهر الراين في مدينة كولونيا، يعد جسر هوهنزولرن هو الأكثر شهرة بفضل موقعه بالقرب من الكاتدرائية. تم بناء الجسر الأصلي في الفترة من 1907 إلى 1911. في عام 1945، فجر المهندسون العسكريون الألمان الجسر عندما بدأت قوات الحلفاء هجومها على كولونيا. وبعد ثلاث سنوات فقط، تم إصلاح الجسر جزئيًا، وفي عام 1959 أعيد بناء جسر هوهنزولرنبروك بالكامل. نظرًا لموقعه بالقرب من محطة القطار الرئيسة في كولونيا، يمر هنا حوالي 1200 قطار يوميًا. يتيح ممر المشاة للزوار عبور نهر الراين للاستمتاع بإطلالة جميلة على أفق مدينة كولونيا.