أجواء الاحتفالات تخيّم على فندق "إس إل إس" دبي في شهر ديسمبر

أجواء الاحتفالات تخيّم على فندق "إس إل إس" دبي في شهر ديسمبر
أجواء الاحتفالات تخيّم على فندق "إس إل إس" دبي في شهر ديسمبر

يدعو فندق "إس إل إس" دبي الفاخر الكائن في الخليج التجاري الضيوف للاستمتاع بموسم الأعياد مع إطلاق عروض مميّزة متوفّرة طوال شهر ديسمبر. ينتظر الضيوف أحلى التجارب في كافة زوايا الفندق، ومنها مطعم "كارنا" الشهير للّحوم بحلّته الجديدة.


مقهى "إيلا ميا"

اعتبارًا من الأوّل من ديسمبر، يدعو المقهى العصري في فندق "إس إل إس" دبي الزوّار للاستمتاع بأجواء الاحتفالات وسط ديكور مميّز، حيث يتسنّى للضيوف تذوّق تشكيلة من الكعك لمناسبة الاحتفالات إلى جانب المشروبات الباردة من وحي المناسبة، والقهوة.
التاريخ: من 1 ديسمبر حتّى 1 يناير
الزمان: من الساعة 7:00 صباحًا حتّى 9:00 مساءً


سهرة إنارة أضواء موسم الاحتفالات Festive Peach Party

يدعو فندق "إس إل إس" دبي الضيوف ليلة 14 ديسمبر إلى حضور سهرة إنارة أضواء موسم الاحتفالات، وسط أروع الأجواء والديكورات.
التاريخ: 14 ديسمبر
الزمان: من الساعة 7:00 مساءً حتّى 9:00 ليلًا

ما رأيك بالاطلاع على السعودية تشارك بمعرض "داون تاون ديزاين 2023" في دبي 

 


مطعم "كارنا"

مطعم كارنا
الاستمتاع بأجواء الاحتفالات مع عشاء خاص في مطعم "كارنا"

 


عشيّة الاحتفالات 

يدعو "كارنا"، مطعم اللحوم العصري في فندق "إس إل إس" دبي الذي عاد هذا الموسم بديكور جديد، الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء الاحتفالات مع عشاء خاص  في 24 ديسمبر ، يليه عشاء في اليوم التالي. يُمكن للضيوف اختيار القائمة المحدّدة أو القائمة الاختيارية، وتذوّق أطيب المأكولات والستيك والأطباق اللذيذة وسط أجواء الاحتفالات الدافئة.
التاريخ: 24 و25 ديسمبر
الزمان: من الساعة 6:30 مساءً حتّى 1:00 فجرًا
 


موسم الاحتفالات بين السحاب في نادي "بريفلدج"

شهر الاحتفالات

يدعو نادي "بريفلدج" عشّاق الكوكتيل لتذوّق خمسة من أشهر وأطيب كوكتيلات النادي طوال شهر ديسمبر. يحظى الضيوف الذين يستمتعون بأشعة الشمس بمحاذاة المسبح بفرصة تذوّق قائمة حصرية تشمل هذه الكوكتيلات الخمسة إلى جانب الأطباق المحبوبة التي يشتهر بها نادي "بريفلدج".
التاريخ: من 1 ديسمبر حتّى 1 يناير
الزمان: من الأحد إلى الثلاثاء - من الساعة 6:00 مساءً حتّى 2:00 فجرًا | من الأربعاء إلى السبت - من الساعة 6:00 مساءً حتّى 3:00 فجرًا
 


سهرة Naughty or Nice للسيّدات

يستضيف نادي "بريفلدج" سهرة Naughty or Nice للسيّدات كل يوم خميس طوال شهر ديسمبر،يتسنّى للسيّدات الاستفادة من عرض 'Nice'  أو باقة ‘Naughty’. فلا تفوّتوا الانضمام إلى هذه السهرة التي يحييها الدي جاي من الساعة 8:00 مساءً حتّى 3:00 فجرًا وترقّبوا مفاجآت مميّزة.
التاريخ: كل يوم خميس طيلة شهر ديسمبر
الزمان: من الساعة 8:00 مساءً حتّى 3:00 فجرًا


سهرة Festive Peach Party

يستضيف نادي السهر على سطح فندق "إس إل إس" دبي سهرة مميّزة ليستمتع الضيوف بأجواء الاحتفال في 23 ديسمبر، خلال فترة بعد الظهر وحتّى المساء الباكر. ويتخلّل السهرة ديكورًا مميّزًا يشمل ندفات الثلج ومزلقة سانتا، وشخصيّة الغرينش الغاضب.
التاريخ: 23 ديسمبر
الزمان: من الساعة 4:00 بعد الظهر حتّى 8:00 مساءً


سهرة Jetlag 

يدعو فندق "إس إل إس" دبي الضيوف في 24 ديسمبر إلى الاحتفال مع سهرة مميّزة تُقام بالتعاون مع Jetlag.يُمكن للضيوف الاستمتاع بسهرة من العُمر في الطابق 75 من الفندق، فيما الدخول مجاني للسيّدات والمضيفين والمضيفات. وإذا كنتم تنوون الاحتفال مع مجموعة من الأحبّاء، فيُمكنكم حجز طاولة والاستمتاع بأطيب المأكولات من القائمة الاختيارية. وبين رنين الأجراس وقبّعات الاحتفالات المعلّقة على الجدران، ما من وجهة أفضل من نادي "بريفلدج" للاحتفال.
التاريخ: 24 ديسمبر
الزمان: من الساعة 10:00 ليلًا حتّى 3:00 فجرًا

يمكنك أيضًا الاطلاع على القرية العالمية تطلق منطقة "ميني وورلد" الجديدة أحدث وجهاتها الترفيهية