مطعم "كارنا" الشهير يفتح أبوابه من جديد بحلّة جديدة

مطعم "كارنا" الشهير يفتح أبوابه من جديد بحلّة جديدة
مطعم "كارنا" الشهير يفتح أبوابه من جديد بحلّة جديدة

بعد أشهر طويلة من الانتظار، يُعيد مطعم "كارنا" فتح أبوابه بحلّة جديدة ليرفع السقف في مجال المطاعم وسط ديكور دافئ وأروع من قبل. فقد خضع المطعم، الكائن في الطابق 74 من فندق "إس إل إس" دبي والمطلّ على أفق المدينة المتلألئ، لعملية ترميم شاملة ليتألّق بديكور يوفّق بين الأناقة العصرية والطابع الراقي والأجواء الكلاسيكية. وانطلاقًا من إلتزامه بالحفاظ على اسمه اللامع في مجال المطاعم، يُبشر مطعم "كارنا" بهذا العهد الجديد مدعومًا بتاريخ داريو شيكيني ومهارته وإتقانه لفنّ تقطيع اللحوم.

 

مطعم كارنا


 

 "كارنا" تجربة طعام مميّزة مع ديكور آسر

يُمهّد مطعم "كارنا" لتجربة طعام مميّزة مع ديكور آسر يجمع بين طابع الآرت ديكور من وحي العصر المذهّب مع مقاعد حمراء ناعمة وتفاصيل من الخشب الغني. تُضفي المرايا الجميلة التي تزيّن القاعات والسقف الكبير لمسة عصرية إلى الديكور، فتُرحّب بالضيوف وسط أجواء راقية وأنيسة. وبات يشمل المطعم قاعة طعام خاصة وحصرية، خلف ستائر فاخرة، يُمكن إسدالها وفقًا لرغبة الضيوف.

قائمة متجدّدة الوحي من فنّ تقطيع اللحوم والاستدامة

 

وتماشيًا مع هويّة مطعم "كارنا" وتاريخ داريو شيكيني المرموق، تستمدّ القائمة المتجدّدة الوحي من فنّ تقطيع اللحوم والاستدامة، حرصًا على عدم هدر أي قطعة لحم، وتشمل أطيب الأطباق الكلاسيكية المحضّرة بلمسة حديثة ومبتكرة. فالضيوف على موعد مع تجربة طعام مميّزة تشمل أجود أنواع اللحوم والستيك، إلى جانب بعض الأطباق التي يشتهر بها المطعم مثل طبق "ترتر اللحم" من إعداد داريو وطبق Bistecca Alla Fiorentina وهو عبارة عن ستيك تي-بون تُبهر جميع الضيوف، القدامى منهم والجُدد. طبعًا تُشكّل اللحوم الحمراء محور القائمة، لكن يوفّر المطعم أيضًا تشكيلة من أطباق ثمار البحر.
 مطعم "كارنا" فتح أبوابه مِن جديد يوم الخميس في 19 أكتوبر، ويعِد بأن يكون وجهة للذوّاقة الذين ينشدون تجربة طعام تجمع بين الحسّ الفني والنكهة الطيّبة والأجواء الراقية.