فنادق شهيرة في مدينة نيويورك ترحب بالنزلاء على طريقتها

غرفة فخمة في فندق 1 بروكلين بريدج
غرفة فخمة في فندق 1 بروكلين بريدج (الصورة من موقع 1hotels الرسمي)

من الفنادق الراقية إلى عدد كبير من مناطق الجذب المختلفة تستقبل مدينة نيويورك آلاف السائحين كل عام. نيويورك هي أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية وتستضيف بعضًا من أشهر المتاحف حول العالم. عند السياحة في مدينة الأضواء، تقدّم لك "سيدتي" مجموعة من الفنادق للاختيار بينها.

فندق 1 بروكلين بريدج

إطلالات خلابة من غرف فندق 1 بروكلين بريدج (الصورة من موقع 1hotels الرسمي)


يعد فندق 1 بروكلين بريدج عنوانًا مثيرًا للإعجاب، حيث يقع بجوار ممشى جسر بروكلين مباشرةً، ويطل على المياه والضفاف العشبية للمتنزه. يوجد ما يقرب من مائتي غرفة وجناح، مع نوافذ ضخمة وديكور معاصر مستوحى من اتجاهات التركيبات الصناعية والكثير من الخشب. يوجد أيضًا مقهى غير رسمي مفتوح طوال اليوم ويقدم المأكولات المحلية فضلًا عن حوض سباحة في الطابق العاشر يطل على النهر الشرقي. يقدم سبا Bamford Haybarn المهدئ علاجات شاملة باستخدام مكونات طبيعية بالكامل.

ذا بيننسولا نيويورك

ألوان ترابية تزين دواخل غرف ذا بيننسولا نيويورك (الصورة من موقع peninsula الرسمي)


يقع فندق ذا بيننسولا نيويورك في الجادة الخامسة مباشرةً، وهو ملاذ من فئة الخمس نجوم. إنه مبنى تاريخي مصمم على طراز الفنون الجميلة تم افتتاحه باسم فندق جوثام في عام 1905، وما زال يتميز بأرضيات رخامية وأسقف عالية وأعمال فنية مذهلة على الجدران (والتي يتم تغييرها بشكل منتظم). يتميز التصميم الداخلي بالأناقة والبساطة، فتبدو الغرف مؤثثة بمفروشات كلاسيكية وتقليدية إلى جانب أنظمة الألوان الصامتة في الغرف والأجنحة التي تحتوي على أسرّة مريحة للغاية وحمامات رخامية واسعة. لتناول الطعام، يقدم مطعم Clements المأكولات الأمريكية المعاصرة، ويقدم وجبة إفطار تضم الفطائر والبيض والأفوكادو المهروس ومجموعة من العصائر. يقدم سبا بيننسولا مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة لكل من الرجال والنساء، وغرفة بخار للعلاج العطري، وتجربة الساونا ونافورة الجليد؛ بالإضافة إلى وجود حمام سباحة داخلي كبير محاط بالكثير من كراسي الاستلقاء.

فندق ذا بيير

أناقة كلاسيكية في غرف فندق ذا بيير (الصورة من موقع thepierreny الرسمي)


يطل فندق ذا بيير على سنترال بارك، وهو فندق أنيق ومرغوب فيه، وعلى الرغم من أن غرفه وأجنحته التي يزيد عددها عن 700 غرفة تجعله أكبر من أن يكون مكانًا مناسبًا، إلا أن الشعور بالتدلل والعزلة موجود دائمًا. يتطابق الديكور مع الواجهة الكلاسيكية الجديدة، ويتميز بظلال الباستيل والعدد المناسب من التحف. مطعم الفندق بيير مشهور وحائز على جائزة.
من الواضح أنك تدخل أحد الفنادق التاريخية المرموقة في نيويورك عندما يقودك موظف الاستقبال إلى ردهة تتميز بمجموعة من التفاصيل الكلاسيكية، مع أعمدة حجرية وقوالب مذهبة ومساحة من الأرضيات الرخامية باللونين الأبيض والأسود. تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة بأنها مثيرة للإعجاب بنفس القدر، ومفروشة بشكل أنيق وتقليدي، وتتميز عادةً بطاولات وخزائن عتيقة وكراس منجدة وأعمال فنية مشرقة. الخدمة من الدرجة الأولى، ويعتبر مطعم الفندق الفاخر The Perrine أحد أفضل المطاعم في المدينة.

فندق سوهو غراند

غرفة أنيقة في فندق سوهو غراند (الصورة من موقع sohogrand الرسمي)


كان فندق سوهو غراند أول فندق تم بناؤه في سوهو منذ أكثر من قرن من الزمان. تضم غرفه البالغ عددها 353 غرفة 10 أجنحة وشقتين بنتهاوس. غرف النوم متواضعة الحجم إلى حد ما ومزينة بشكل بسيط، ولكن الأجنحة العامة فخمة وتعرض أفكارًا تصميمية أنيقة ومبتكرة.

فندق ماريتيم

غرف فندق ماريتيم مصممة وفق الطراز البحري (الصورة من موقع themaritimehotel الرسمي)


يقع هذا الفندق في حي تشيلسي بمدينة نيويورك، وتوفر الغرف ذات الطابع البحري خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي كل غرفة على نافذة كوة وأثاث من الخشب الداكن. يقدم مطعم CATCH STEAK الموجود في الموقع الأطباق ذات التأثير العالمي. يتوفر الدخول المجاني إلى الجيم لجميع الضيوف. يقع الفندق  بجوار العديد من محطات مترو الأنفاق مما يتيح سهولة الوصول إلى المدينة. يقع كل من متحف روبن للفنون ومتنزه هاي لاين على بعد 650 مترًا من الفندق.