5 فنادق في أبو ظبي تلبي أذواق الراغبين بإقامة فاخرة

غرفة راقية في فندق إيديشين أبو ظبي
غرفة راقية في فندق إيديشين أبو ظبي (الصورة من موقع editionhotels الرسمي)

تمثل إمارة أبو ظبي مزيجًا من المعالم الثقافية الجميلة والمباني الضخمة، وهي أكبر الإمارات السبع وهي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. فهي تحتوي على كل شيء بدءًا من المساجد الضخمة وبعض أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم ومتحف اللوفر والصحاري التي لا نهاية لها.

أثناء وجودك في أبو ظبي، يمكنك القيام برحلة ليوم واحد إلى واحة ليوا القريبة أو الذهاب في رحلة سفاري صحراوية. الخيار الآخر هو مجرد الذهاب للحمامات الشمسية والاسترخاء في أحد المقاهي على شاطئ السعديات.

بفضل ماضي أبو ظبي الغني الذي يعود إلى 3000 قبل الميلاد، حافظت الإمارة على ثقافتها العربية المتميزة وسط بريقها وسحرها. تعد المدينة الصحراوية أيضًا موطنًا لبعض أجمل المدن القديمة الريفية التي تعرض ماضيها التجاري الصحراوي الغني. عند السياحة في أبو ظبي تقترح "سيدتي" الإقامة في أحد الفنادق الآتية التي تلي تطلعات النزلاء الباحثين عن الترف والفخامة.

فندق إيديشين أبو ظبي

غرفة فخمة في فندق إيديشين أبو ظبي (الصورة من موقع editionhotels الرسمي)

ةيقع فندق أبو ظبي إيديشن في مرسى البطين في وسط إمارة أبو ظبي، ويضم مسبحين ومطاعم ومرافق مؤتمرات. تحتوي الغرف والشقق المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع وسائل راحة فاخرة. وتضم بعض الوحدات شرفة وتوفر إطلالات على المرسى. ويحتوي الفندق على مطعمين مميزين وسوق للذواقة. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة أو الاسترخاء في السبا الذي يضم 7 غرف للعلاج. يقع شاطئ الكورنيش ومارينا مول على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من الفندق، ويمكن الوصول إلى مطار أبو ظبي الدولي في غضون 35 دقيقة بالسيارة.

روزوود أبو ظبي

ديكورات دافئة في غرف روزوود أبو ظبي (الصورة من موقع rosewoodhotels الرسمي)


يقع فندق روزوود أبو ظبي على جزيرة الماريه في قلب المركز المالي الدولي الجديد في أبو ظبي، ويتصل مباشرة بكليفلاند كلينك أبو ظبي ووجهة التسوق الفاخرة غاليريا، ويوفر 148 غرفة ضيوف و41 جناحًا مع إطلالات على الخليج العربي وأفق أبو ظبي. . جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين وتتميز بوسائل الراحة. يقع الفندق بجوار الغاليريا، وجهة التسوق المتميزة في أبو ظبي وميدان الصوة التجاري المرموق، حيث ستجد العلامات التجارية الفاخرة المتميزة. للاسترخاء، يمكنك السباحة في المسبح الخارجي بعد ممارسة التمارين الرياضية المنشطة في الجيم. يحتوي نادي الصحة واللياقة البدنية بالفندق على أحدث المعدات المخصصة لمجموعة من تمارين القلب والأوعية الدموية وتدريبات القوة. يوفر السبا مجموعة واسعة من العلاجات والعلاجات والخدمات المريحة. توفر مطاعم وصالات فندق روزوود أبو ظبي الثمانية تجارب طعام مميزة للضيوف. استمتع بتناول المأكولات الأصيلة من المأكولات العالمية. تقع جزيرة السعديات على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار أبو ظبي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

دوسيت ثاني أبو ظبي

ملامح فخمة داخل فندق دوسيت ثاني أبو ظبي (الصورة من موقع dusit الرسمي)


يتمتع فندق دوسِت ثاني أبو ظبي بموقع مركزي في المنطقة الحكومية الجديدة، بالقرب من موطن أشجار القرم الشرقية في المدينة، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن الكورنيش. ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. تتميز جميع الغرف بديكور دافئ وأنيق. وتتميز جميعها بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على المدينة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومنطقة عمل واسعة. تشمل مجموعة مختارة رائعة من المطاعم مكانًا عالميًا لتناول الطعام طوال اليوم ومطعمًا هنديًا ومطعمًا تايلانديًا أصيلًا يرحب بالضيوف بخدمات شخصية وأجواء ودية. يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين في الجيم المجهز بالكامل أو السباحة في المسبح الخارجي. ويمكنهم الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بعلاج المساج المميز في سبا Namm.  يقع مركز أبو ظبي للمعارض على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويبعد مطار أبو ظبي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

فندق ماريوت الفرسان

إطلالات خلابة من غرف فندق ماريوت الفرسان (الصورة من موقع Marriott الرسمي)


يقع فندق ماريوت الفرسان داخل منتجع الفرسان الرياضي الدولي بأبو ظبي، على بعد 10 كم من عالم فيراري أبو ظبي. يحتوي الفندق على مركز سبا ومسبح خارجي أولمبي ومسبح للأطفال ومتنزه سبلاش المائي المصغر ومرافق الرياضات المائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم.  تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتشتمل بعض الوحدات على منطقة جلوس وحمام خاص مجهز بمقصورة دش. يقدم فندق ماريوت الفرسان، أبو ظبي ستة مفاهيم مختلفة للمطاعم، بما في ذلك مطعم The Grill. يمكن الاستمتاع بالأنشطة مثل التنس وركوب الخيل وسباق السيارات الصغيرة الاحترافية والتزلج على الماء في الفندق. تشمل مرافق الصحة بالفندق سبا ساراي وغرف استرخاء تتميز بغرف ساونا وغرف بخار وجاكوزي. وتقع ياس ووتروورلد على بعد 10 كم من فندق ماريوت الفرسان، أبو ظبي، في حين يقع ياس مول على بعد 11 كم. ويعتبر مطار أبو ظبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم منه.

فندق أنانتارا إيسترن مانجروف أبو ظبي

ألوان هادئة في غرف فندق أنانتارا إيسترن مانجروف أبو ظبي (الصورة من موقع anantara الرسمي)


يقع أنانتارا إيسترن مانجروف أبو ظبي في شارع الشيخ زايد في أبو ظبي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع تراس شمسي يطل على أشجار المانغروف. ويضم الفندق مركز سبا وصالة ألعاب رياضية أيضًا. تتميز الغرف الفسيحة بأرضيات مفروشة بالسجاد وتضم شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم إنغرينتس الذي يقدم المأكولات العالمية طوال اليوم. تقع شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض على بعد 4.4 كم من الفندق. يقع مطار أبو ظبي الدولي على بعد 25 كم من فندق أنانتارا إيسترن مانجروف أبو ظبي.