أفضل 5 إطلالات من عروض لندن لربيع 2013

6 صور
اختتمت عروض لندن للأزياء العالميّة لعام 2013، وبدأ عرض ميلان. من هذه الأجواء، جمعنا لك أفضل 5 إطلالات بالماكياج والشّعر، والتي يجب أن تتعرّفي إليها لتعتمديها في ربيع وصيف 2013.

- الماكياج الذهبيّ: سيعود الماكياج الذهبيّ إلى مقدّمة إطلالات الربيع ليزّين بشرتك وجمالك بعد ماكياج الشتاء البارد، فيمنحك هذا اللون الإشراق والنضارة والبشرة الجذّابة المستوحاة من خيوط الشّمس.
- ماكياج البوب: نال هذا الماكياج إعجاب الجميع من محبّي الألوان الصّارخة؛ لذا أعاد الاختصاصيّون مزجه فوق جفون العارضات وتحتها ليمنح الجفون الانتعاش اللازم.
- الآي لاينر السفليّ: لاحظنا اهتماماً كبيراً بالآي لاينر، خصوصاً ذلك المرسوم أسفل العينين، بألوان مختلفة؛ لذا تحضّري للموضة التي تُكبّر وتُجمّل حجم عينيك.
- الماكياج النيود: أصبح الماكياج النيود الصّامت البعيد عن الألوان القويّة مطلوباً أكثر من قبل بكثير، كونه يخفي عيوب المرأة ويزيدها جمالاً، ما يستدعي استمراره في موضة 2013.
- الضّفائر المتداخلة: احتلّت الضّفائر المرتبة الأولى في عالم الشّعر، خلال العامين الماضيين، وها هي تترأس قائمة الموضة العالميّة لعام 2013، فلا تتردّدي في اختيارها.

ما هي الموضة التي أعجبتك أكثر في عروض لندن2013 ؟ شاركينا رأيك.