نعومي كامبل تختار الهند لتحتفل بصديقها المليونير

اختارت عارضة الأزياء نعومي كامبل الهند للاحتفال بعيد الميلاد الخمسين لحبيبها، الملياردير الروسيّ فلاديسلاف درونين، وذلك بحضور 200 شخص، بينهم 80 من نجوم هوليوود، لاسيّما أنّ الهند قد أصبحت مؤخّراً مقصداً للمشاهير، بعد زواج المغنّية كاتي بيري والممثل الكوميديّ راسل براند في أحد مقاطعاتها عام 2010.

امتدّت الاحتفالات أربعة أيّام متتالية، في مدينة "جودبور" الهنديّة، وشارك فيها المشاهير من أمثال العارضة البريطانيّة كايت موس، عازف موسيقى الروك جيمي هينس، المغنّي البريطانيّ بوب غيلدوف ودوقة يورك سارة فيرغسون.

ارتدت كامبل للمناسبة زيّاً هنديّاً باللونين البنفسجيّ والأرجوانيّ، صمّمه الهنديّ مناف غانغواني خصيصاً لهذه المناسبة. وقد أنفقت كامبل نصف مليون دولار كأجر لديانا روس، لتغنّي في عيد ميلاد حبيبها، حيث قدّمت عرضاً مذهلاً في قصر "أوميد بهاوان" الفخم. وأحيطت المناسبة بتدابير أمنيّة مشدّدة من قبل السلطات المحليّة الهنديّة، بمواكبة 50 شرطيّاً، إلى جانب 50 حارساً شخصيّاً.

كامبل تواعد درونين منذ عام 2008، وهما يعيشان في موسكو. وكان الميلياردير الروسيّ قد أقام سابقاً حفلاً ضخماً لحبيبته في عيد ميلادها الأربعين في فرنسا، وأهداها منزلاً صديقاً للبيئة في الجزيرة التركيّة "بلايا دي كليوباترا"، على شكل عين كليوباترا، ومؤلّفاً من 25 غرفة.