جينيفر أنيستون تشارك جمهورها يومياتها عبر إنستغرام

جينيفر أنيستون في PaleyFest LA 2024 في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Aniston at PaleyFest LA 2024 in Hollywood, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
جينيفر أنيستون في PaleyFest LA 2024 في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Aniston at PaleyFest LA 2024 in Hollywood, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

بعد ما يقرب من شهرين من آخر منشور شاركته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، عادت حسناء هوليوود النجمة جينيفر أنيستون إلى محبيها على السوشيال ميديا، ونشرت مجموعة من الصور اللطيفة التي تُعبر عن كيفية قضائها أيامها، بين التسلية والرياضة والأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة مع كلابها، وباتت الصور كأنها "يوميات أنيستون"، وحازت على أكثر من مليون إعجاب ومئات التعليقات في أقل من يوم، وكان أغلبها يأخذ نفس الطابع "كم هي رائعة ورشيقة!".

جينيفر أنيستون تنشر ألبوم صور يوثق لحظات من يومها

أعطت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، البالغة من العمر 55 عاماً، لمعجبيها تحديثاً سريعاً عن حياتها، حيث عرضت 10 صور لكلابها والمكان التي تمارس فيه التمارين الرياضية والمزيد.

وكانت أول صورة شخصية لها وهي في سيارتها وترتدي فستاناً أسودَ صيفياً مُطبعاً بالزهور، ونشرت صورة أخرى بصحبة المدربة داني بكولمان في الصالة الرياضية، وكان يبدو عليها الرشاقة الملحوظة. وفي العديد من الصور، ألقت لمحة عن اثنين من كلابها الثلاثة، اللورد تشيسترفيلد وكلايد.

وفي صورة أخرى، كانت تتناول العشاء مع اثنتين من صديقاتها، وهما الكاتبة التلفزيونية مولي ماكنيرني؛ زوجة جيمي كيميل ومنتجة برنامجه الحواري طويل الأمد، والممثلة الأمريكية أماندا أنكا؛ ابنة بول أنكا وزوجة جيسون باتمان، كما التقطت صورة أثناء الدردشة على "FaceTime" مع الممثلة أندريا بيندوالد.

وتُظهر، في إحدى اللقطات التي شاركتها، امرأة ذات مظهر أنيق تمشي مع كلبها. ثم أضافت أنيستون صورة لها وهي تحمل لافتة مكتوباً عليها: "لا أستطيع أن أصبح بالغة اليوم"، واحتوت الصورة النهائية على لقطة لمرآة مع رسالة مكتوبة عليها بقلم أبيض: "أنا أحبك".

قد ترغبين في معرفة: جينيفر أنيستون تثير تكهنات الخطوبة في حفل توزيع جوائز SAG

جينيفر أنيستون في حالة نشاط فني الفترة المقبلة

كانت أنيستون مشغولة في الآونة الأخيرة، فقد تم الكشف هذا الأسبوع عن أنها ستتولى لقب المنتجة مرة أخرى، وذلك في إعادة إنتاج لفيلم "9 إلى 5"، وهو الفيلم الكوميدي الذي يعود لعام 1980 من بطولة دوللي بارتون، وجين فوندا، وليلي توملين.

ومن المقرر أن تقوم أنيستون بإنتاج الفيلم من خلال شركتها Echo Films، التي تديرها جنباً إلى جنب مع المنتجة كريستين هان، بينما سيقوم كاتب السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار ديابلو كودي بكتابة سيناريو الفيلم.

ومن المقرر أيضاً أن تبدأ بطلة مسلسل "friends" التحضير للموسم الرابع من المسلسل الدرامي "The Morning Show"، والذي سيتم بثه بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

للمزيد من الأخبار: أسرار جمال ورشاقة جينيفر أنيستون حسناء هوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».