أسرار جمال ورشاقة جينيفر أنيستون حسناء هوليوود

لازالت النجمة العالمية جينيفر أنيستون تبهر الجمهور بجمالها الذي لا يخفت؛ فهي في أوج جمالها وأناقتها حتى اليوم، صعدت جينيفر أنيستون سلم الشهرة والنجومية سريعاً، بفضل موهبتها التمثيلية الفريدة، والتي جعلتها تستعيد ثقتها بنفسها مجدداً، بعد أن عانت من التنمر والسخرية من هيئتها في فترة الطفولة، وجينيفر أنيستون هي ممثلة ومنتجة أمريكية شهيرة، وُلدت في 11 فبراير عام 1969 في شيرمان أوكس، لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واشتهرت بشكل كبير بدورها كرايتشل غرين في المسلسل التليفزيوني الشهير "Friends"، الذي عُرض من عام 1994 إلى عام 2004؛ إذ حصلت على ترشيحات عديدة، وفازت بجوائز مختلفة بفضل هذا الدور، وتوالت عليها الأعمال الفنية فيما بعد، وتُعتبر جينيفر أنيستون أيضاً رمزاً للجمال والموضة والأناقة، وقد حصلت على اهتمام كبير في وسائل الإعلام، بفضل إطلالاتها الرائعة على السجادة الحمراء والفعاليات المختلفة؛ فلطالما تلفتنا بجمالها الأخّاذ، وحفاظها على رشاقتها بشكل مذهل؛ فكيف تنجح في ذلك؟ نقدّم إليكِ أبرز أسرار جمال ورشاقة نجمة هوليوود الحسناء جينيفر أنيستون.

أسرار جمال النجمة العالمية جينيفر أنيستون

  • رغم تقدمها في العمر، استطاعت جينيفر أنيستون الحفاظ على جمال ونضارة بشرتها؛ لتتمتع بشباب دائم وإطلالات مشرقة. وهناك عادات جمالية فعالة تمارسها جينيفر أنيستون بانتظام؛ فتحرص على غسل وجهها بالمياه المثلجة كل صباح لتضييق المسام؛ فتطبيق المياه المثلجة على البشرة، يمكن أن يساعد في تقليل الانتفاخ والاحمرار؛ إذ تتسبب البرودة في تقلُّص الأوعية الدموية وتقليل التورُّم؛ مما يعطي شعوراً بالتهدئة والانتعاش للبشرة. وعند وضع الماء المثلج على البشرة، يحدث توسُّع وانقباض سريع للأوعية الدموية؛ مما يعزز من تدفق الدم إلى الوجه، ويساعد في تحفيز الدورة الدموية، ويمنح البشرة التوهُّج والإشراقة.
  • لفتنا أيضاً التوهُّج واللمعان الذي تتمتع به جينيفر أنيستون، ويرجع سر ذلك إلى حرصها على تطبيق الفازلين على بشرتها، وحول منطقة العينين بشكل خاص للوقاية من التجاعيد؛ لذا لا تفوّتي تطبيق تلك الخطوة المذهلة التي تعزز من ترطيب البشرة بفاعلية.
  • تعطي جينيفر أنيستون الأولوية للنوم جيداً والتأمل؛ مما ينعكس على جمالها، ويضفي النضارة على بشرتها.
يمكنك الاطلاع أيضاً على الفرق بين تمارين الاسترخاء والتأمل وتمارين اليوجا
  • جينيفر أنيستون Jennifer Aniston تحافظ على جمالها ورشاقتها- (مصدر الصورة: RICH FURYGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP)

    خطوات جينيفر أنيستون للحفاظ على الرشاقة

  • تمارس الممثلة الأمريكية المحبوبة الرياضة من 3 إلى 5 أيام، مثل: رياضة الجري لمسافات طويلة واليوغا.
  • تتبع جينيفر أنيستون طريقة الصيام المتقطع للحفاظ على رشاقتها؛ فتسمح لنفسها بتناول الطعام لمدة 8 ساعات، ثم تلتزم بتناول الماء أو القهوة السوداء أو العصائر أو الأعشاب طيلة اليوم.
  • يركز نظام جينيفر أنيستون الغذائي على الأطعمة الغنية بالمغذيات، كالكربوهيدرات الصحية والبروتين والخضروات الورقية.
  • لا تتخلى جينيفر أنيستون عن تناول الماء الدافئ بالليمون كل صباح، ثم تتناول الأفوكادو والبيض، وهو المزيج المحبب إلى قلبها.
جينيفر أنيستون Jennifer Aniston تمارس الرياضة باستمرار- (مصدر الصورة: JEAN-BAPTISTE LACROIX AFP)