محلقاً في السماء.. ويجز يقدم الأغنية الدعائية لفيلم " ڤوي..ڤوي..ڤوي"

ويجز- الصورة من حسابه على إنستغرام
ويجز- الصورة من حسابه على إنستغرام
"ڤوي.. ڤوي.. ڤوي" من الأعمال السينمائية المنتظر طرحها في دور السينما بمصر يوم 13 سبتمبر المقبل، ويوم 21 من نفس الشهر في جميع البلاد العربية. وحرصت الشركة المنتجة للفيلم على الترويج له، من خلال طرح المقطع التشويقي للأغنية، والتي يقدمها مطرب الراب ويجز، والتي تحمل اسم "حلوة منك"، وذلك عبر صفحتها على "فيسبوك".
ويظهر "ويجز" في المقطع التشويقي لأغنية "حلوة منك"، محلقاً في السماء فوق المباني، ومن خلفه آخرون يرتدون مثله ملابس سوداء، ليترك بذلك المشاهد في حالة ترقب وفضول لمشاهدة الأغنية كاملة.

أبطال وأحدث فيلم " ڤوي ڤوي ڤوي"

تدور أحداث فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر في هذه الرحلة التي يلتقي فيها بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق.
"ڤوي.. ڤوي.. ڤوي" من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقماً من النجوم منهم الفنان محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».