آلاء سالم تُحمس الجمهور لآخر 3 حلقات من سندس وهذا ما قالته

آلاء سالم- الصورة من حسابها على الانستغرام
آلاء سالم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت الفنانة آلاء سالم إحدى نجمات مسلسل "سندس" عدداً من الصور المنوعة من كواليس المسلسل، جمعتها مع الفنانة إلهام علي والفنانة رسيل العتيبي وغيرهما، بالإضافة إلى عدد من الصور لها، وكتبت: "باقي 3 حلقات وتنتهي قصتنا".
وتفاعل معها الجمهور وهنأها على العمل، وطالبها بموسم ثالث لمسلسل سندس. وقد حظي العمل بمتابعة جيدة وكانت أصداؤه جميلة.

مسلسل "سندس"

هو مسلسل اجتماعي كوميدي، عُرض الموسم الأول له في عام 2022، تدور أحداثه حول عبد الرحمن وهو رجل أعمال ثري، تولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، وعانى معهم الأمرّين، فاستعان بإحدى المربيات لمساعدته في المهمة، في الوقت الذي تساعده فيه المدرسة "سندس" على تخطي الأمور الصعبة.
وبعد أن تُفصل من عملها كمدرسة؛ ينتهي المطاف بسندس كمربية لعائلة رجل أعمال أرمل، لكنها تصدم بكثير من العقبات؛ حين تجد الأسرة هشة من الداخل، في هذه الكوميديا الوثائقية.
أما الموسم الثاني فيبدأ عندما يفسخ عبد الرحمن خطوبته من سندس، ويتقدم لنوف، يدفع الغضب "سندس" إلى عملها مع عدوه اللدود "أبو فايز"، ويتوجب على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.
المسلسل من بطولة الفنان حسن عسيري، إلهام علي، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، سارة اليافعي، محمد الحربي، فيصل العمري، عبير عبدالله، فاطمة الشريف، نور حسين، وفارس الخالدي، بالإضافة إلى آخرين.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».