حسن عسيري يكشف لـ "سيدتي" عن أعماله القادمة في رمضان 2024

حسن عسيري- الصورة من حساب الاء سالم على الانستغرام
حسن عسيري- الصورة من حساب الاء سالم على الانستغرام

خلال الالتقاء بالفنان والمنتج حسن عسيري كشف عن مجموعة أعمال قادمة له برمضان، منها إنتاج وآخر من بطولته، وقال عسيري ل سيدتي " لدي أعمال عديدة لرمضان، منها كإنتاج ومنها مسلسل "خيوط المعازيب" ومسلسل "أحلام البنات" ومسلسل "الكوبرى".
أما تواجده برمضان كممثل قال : سيكون لدى مسلسل من بطولتي بعنوان "حياة جديدة" يشارك فيه نخبة من الفنانين، منهم، خالد الفراج، نيرمين محسن، فاطمة الشريف، نور حسين، دريعان الدريعان بالإضافة إلى آخرين.
وعن الموسم الثاني لمسلسل "سندس" قال عسيري: انتهينا من تصويره وبانتظار عرضه.
وحول هل هو متخوف من تقديم موسم جديد وما مدى توقع تقبل الجمهور للعمل قال: لقد بذلنا كل ما بوسعنا وإن شاء الله ينال استحسان ورضا الجمهور.

مسلسل سندس بموسمه الأول

سندس مسلسل اجتماعي كوميدي عرض موسمه الأول في عام 2022، وتدور أحداثه حول "عبد الرحمن" رجل أعمال ثري، تولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، وعانى معهم الأمرين، فيستعين بإحدى المربيات لمساعدته في المهمة، في الوقت الذي تساعده فيه المدرسة "سندس" على تخطي الأمور الصعبة، وشارك بالعمل الفنان حسن عسيري، إلهام علي، سارة اليافعي،عبد الرحمن نافع،
آلاء سالم، عبير عبدالله، رياض الصالحاني، فيصل الدوخي، فاطمة الشريف،نور حسين، سارة الجابر، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج زهير قنوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»