بعيداً عن أبطاله.. فنانات خطفن أنظار الجمهور في مسلسل السفاح

بوستر مسلسل سفاح الجيزة- الصورة من حساب الفنان أحمد فهمي على إنستغرام
بوستر مسلسل سفاح الجيزة- الصورة من حساب الفنان أحمد فهمي على إنستغرام
نجح مسلسل "سفاح الجيزة" في خطف الأنظار إليه، وذلك بعد عرض 4 حلقات منه فقط، بل وتصدر اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، سواء في مصر أو في عدد من الدول العربية، وذلك يرجع إلى أمور كثيرة أبرزها قصته المستوحاة من أحداث حقيقية.
وبعيداً عن أبطاله الرئيسيين الذين نجحوا في تقديم أدوارهم ببراعة شديدة مثل أحمد فهمي والفنانة ركين سعد وآخرين، كانت هناك بصمة مختلفة لعدد من النجمات الشابات، اللاتي خطفن أنظار المشاهدين بسبب أدائهن الذي اتَّبعن من خلاله أسلوب السهل الممتنع.

"ريم حجاب".. فادية

بملامحها الهادئة وعفويتها التي تدل على طيبة قلبها، استحوذت شخصية "فادية" (الفنانة ريم حجاب) على اهتمام مشاهدي المسلسل، فهى الفتاة الصبورة المجتهدة في الحياة والتي تسعى إلى توفير حياة كريمة لأسرتها، والتي وقعت ضحية "جابر" السفاح، (الفنان أحمد فهمي)، الذي استغل طيبتها وسذاجتها بعد إقناعها بأنه سيقوم بتشغيل أموالها والتي بلغت 45 ألف جنيه مصري، وهو المبلغ الذي تحصلت عليه بعد عناء شديد بل وبعد سنوات عديدة، لتكون نهاية صبرها هو قتلها على يد "جابر" الذي رفض إعطاءها أموالها مرة أخرى بعد أن طالبته بها "فادية"، نظراً لمرور فترة طويلة دون إعطائها أي فائدة أو أرباح من هذه الأموال، ليدبر لها خطة لكي يتخلص منها. وبالفعل وقعت "فادية" في فخ السفاح الذي قام بقتلها بطريقة بشعة.

"داليا شوقي".. سلمى

وجاءت شخصية "سلمى" من الشخصيات التي نالت استحسان المشاهدين والتي قدمتها الفنانة الشابة داليا شوقي، حيث نجحت في تقديم شخصية زوجة السفاح بكل سلاسة ومرونة، عبرت من خلالها عن حال العديد من الفتيات اللاتي يواجهن صعوبة في التعامل مع أزواجهن بسبب إخفاء العديد من الأمور عليهن. وفي نفس الوقت قدمت صورة أخرى، فهى ضحية زوجها الذي يقوم بخداعها من أجل جلب العديد من الأموال منها بحجة الظروف الصعبة التي تواجهه.

جيهان الشماشرجي.. "نجلاء"

ومن خلال شخصية "نجلاء" دخلت جيهان الشماشرجي إلى منطقة جديدة عليها في التمثيل، حيث ابعدتها هذه الشخصية عن الأدوار الرومانسية التي دائماً ما تتناسب مع هيئتها وملامح وجهها، إلى منطقة جديدة عليها أكدت من خلالها على أنها ممثلة تمتلك العديد من الأدوات تؤهلها إلى تقديم أي دور. فهى الزوجة الخائنة لزوجها "سيد الطويل" الذي يقدم دوره الفنان صلاح عبدالله، حيث دفعت ثمن خيانتها له مع "جابر" السفاح الذي قرر أن يتخلص منها بطريقة بشعة، وذلك بعد أن ذهب إلى منزلها لكي يطمئنها بأن زوجها تم القبض عليه، وهنا تدخل الفرحة والسعادة قلبها، خاصةً أن الطريق أمامها أصبح سهلاً وبسيطاً، إلا أنها لم تتوقع أن تكون نهايتها مأساوية بعد أن قام "جابر" بقتلها بالسكين.

حملة تفاعلية عبر السوشيال ميديا لأبطال مسلسل "سفاح الجيزة"

مع عرض الحلقتين الثالثة والرابعة لمسلسل "سفاح الجيزة"، بدأ نجوم المسلسل في حملة تفاعلية عبر السوشيال ميديا، عبر تغيير صور بروفايلهم بصور شخصياتهم في المسلسل والتفاعل بتعليقات لشخصياتهم بالمسلسل.
ومن بين هؤلاء الفنانة الشابة إنجي أبوالسعود، والتي قامت بتغير صورة البروفايل الخاصة بها عبر صفحتها على "فيسبوك"، وقامت باستبدالها بصورة شخصيتها في المسلسل.
يُذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" تأتي قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه حول واحد من أشهر القتلة المتسلسلين الذي جاء بالمسلسل بشخصية "جابر"، ويعيش حياة موازية متعددة، ويسبب الدمار لأي شخص يقف في طريقه، في الوقت نفسه يعثر الضابط حازم على بعض الأدلة التي تفتح عليه أبواب الجحيم، وتأخذ أحداث المسلسل الجمهور في رحلة إلى عقل السفاح لاستكشاف دوافعه وأساليبه حتى القبض عليه في نهاية المطاف.
ويأتي مسلسل "سفاح الجيزة" من إنتاج "ذا بلانت ستوديوز" لطارق نصر، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن سيناريو وحوار إنجي أبوالسعود، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبدالله وحنان يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».