أحمد الفيشاوي يروج لأحدث أفلامه السينمائية.. "عادل مش عادل"

أحمد الفيشاوي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد الفيشاوي- الصورة من حسابه على إنستغرام
روج الفنان أحمد الفيشاوي لأحدث أفلامه السينمائية "عادل مش عادل"، والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، حيث نشر مجموعة من الصور للشخصية التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، والذي يتعاون من خلاله مع المخرج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي بـ"لوك" جديد خلال فيلم "عادل مش عادل"


نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من كواليس تصوير الفيلم السينمائي الجديد "عادل مش عادل"، والذي يجسد بطولته، والتي ظهر من خلالها بـ"لوك" جديد ومختلف، كما كان يرتدي زي ملابس فرد أمن بإحدى الصور.
وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الصور بذكر فريق عمل الفيلم، والذي يأتي من قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري في ثالث تعاون له مع أحمد الفيشاوي بالسينما، ومن خلال التعليق وجه "الفيشاوي" السؤال للمخرج أحمد يسري قائلاً: "مين ده؟؟".
وفي مجموعة من الصور الأخرى لمنشور آخر، يظهر أحمد الفيشاوي أمامه أوراق العمل، على ما يبدو أنه يقرأ دوره في الفيلم. وكتب في تعليقه على المنشور: "بسم الله الرحمن الرحيم
بدأنا اول يوم تصوير فيلم " عادل مش عادل ". قصه و سيناريو و حوار : أدهم سعيد و حسام كمال. انتاج : Algorio film production. منتج منفذ : بجه. إخراج : أحمد يسري".

دينا تشارك الفنان أحمد الفيشاوي بطولة الفيلم

أيضاً نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور تجمعه بالفنانة دينا، والتي ظهر من خلالها بنفس الـ"لوك" المختلف وعلق على الصورة بوسم: "new film". وعلى ما يبدو بأن الفنانة دينا ستشاركه بطولة فيلم "عادل مش عادل"، وقد لاقت الصور تفاعلاً كبيراً من جمهوره ومتابعيه.
يُذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم "رهبة"، والذي شارك في بطولته أمام كل من محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين ومحمود البزاوي، وجاء الفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».