فيديو: الفنانة حلا الترك تروج لفيلم "سكر".. أول فيلم موسيقي عائلي 

الفنانة حلا الترك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
الفنانة حلا الترك- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
روجت الفنانة البحرينية حلا الترك لأحدث أفلامها السينمائية؛ فيلم "سكر"، والذي يعد أول فيلم سينمائي موسيقي عائلي، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية.

حلا الترك: "أنضم إلى سكر وأصدقائها"

ومن خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام" نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك الإعلان الدعائي أو "التريلر" للفيلم، وعلقت عليه: "أخيراً.. أنضم إلى سكّر وأصدقائها، استعد لمشاهدة العرض الدعائي الأول لأضخم الأعمال الموسيقيّة في العالم العربي، فيلم سُكّر حصرياً في السينما 12 أكتوبر".

تعرفوا إلى فريق عمل وقصة فيلم "سكر"

تأتي الرؤية الفنية وكلمات الأغاني للفيلم السينمائي "سكر" لـ هبة مشاري حمادة، وهو من إخراج تامر مهدي. والفيلم مستوحى من رواية "Daddy Longs Legs" الشهيرة بـ"صاحب الظل الطويل"، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال والعاملين الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقتٍ يرسمون فيه أحلاماً ورديةً لمستقبلٍ مشرقٍ ينتظرهم.
شاهدي أيضاً: "سُكّر" أول فيلم سينمائي غنائي من إنتاج MBC
ويشارك في بطولة فيلم "سكر" حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماجدة زكي، محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطبجي وعباس أبو الحسن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».