هبة مجدي تتعرض للخيانة في أولى حلقات "عيشها بفرحة"

هبة مجدي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

خلافاً للعنوان المبهج، شهدت الحلقة الأولى من حكاية " عيشها بفرحة" أحداثاً سريعة وحزينة لنجمة العمل هبة مجدي التي تعرضت للخيانة من زميلها في العمل، مع أقرب صديقة لها، وتضطر لتقديم استقالتها وترفض الاستمرار في الشركة.

وبدأت الحلقة الأولى بذهاب هبة مجدي "يسر" إلى مقر عملها في مجال التسويق وأثناء تواجدها يعجب بها المدير حسن أبو الروس " هشام “، وهي تعجب بزميلها كريم "ياسر فرج "، وترفض أي محاولة للتجاوب مع مشاعر مديرها بالرغم من جميع المحاولات التي يقوم بها للاقتراب منها.

وتكتشف بعد ذلك خيانة ياسر فرج " كريم، مع صديقتها في الشركة وتواجهه بذلك، ثم تقدم استقالتها وترفض استكمال العمل في الشركة.

هبة مجدي تتلقى عرضاً للزواج

وانتهت الحلقة على مكالمة حسن أبو الروس لوالدها ليطلب منه الزواج من يسر ولكنها ترفض، ولكن شقيقتها "نور إيهاب" تحاول إقناعها بالموافقة وتقوم بعد ذلك بالرد عليه.

عيشها بفرحة ضمن حكايات "55 مشكلة حب"

وتعد “عيشها بفرحة” ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي.

أبطال حكاية عيشها بفرحة

حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هاني عادل وهبة مجدي، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»