تارا عماد تستطلع آراء محبيها في شخصية كيان ومواقفها بمسلسل العودة

تارا عماد- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تارا عماد- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تجربة جديدة تخوضها الفنانة المصرية تارا عماد في عالم الدراما، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم "العودة"، الذي يُعرض في الوقت الحالي. وخلال أحداث المسلسل تظهر تارا عماد بشخصية "كيان" الفتاة الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والتي تسعى للتغلب عليها بشتى الطرق.. كل هذا يأتي هذا في إطار تشويقي.

تارا عماد تسأل الجمهور عن رأيهم بشخصية كيان


ومن جانبها حرصت الفنانة تارا عماد على استطلاع آراء محبيها وجمهورها، حول شخصية "كيان" والمواقف التي اتخذتها خلال أحداث العمل، حيث نشرت صورة من أحد مشاهدها بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "كيان من مسلسل العودة.. احب اوي اسمع منكوا رأيكوا ايه لحد دلوقتي في كيان وفي شخصيتها ومواقفها".
"العودة" يضم عدداً من الفنانين منهم شريف سلامة، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل ، ومن إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال.

الصندوق عمل درامي سابق

كانت آخر مشاركات تارا عماد في الأعمال الدرامية، من خلال مسلسل "الصندق" الذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "عالية" وهي فتاة تواجه أزمة كبيرة، خاصةً عقب إصابتها بمرض تصلب الأعصاب الضموري الذى يهاجم الخلايا العصبية في المخ ويُفقد الإنسان تدريجياً القدرة على التحكم في جميع عضلاته.
مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

آخر مشاركات تارا عماد السينمائية


جديراً بالذكر، أن تارا عماد كان لها مشاركة في موسم أفلام الصيف من خلال فيلم "بيت الروبي"، حيث لفتت الأنظار لها من خلال شخصية "بهيرة"، وهي الزوجة التي لديها هوس بالسوشيال ميديا بعد أن أصبحت من مشاهير هذا العالم لتنال في النهاية لقب "البلوغر"، الذي سبب لها العديد من المشاكل خاصةً بعد الخلافات التي دخلت فيها مع المحيطين بها بسبب هذا الأمر.
"بيت الروبي" ضم عدداً آخر من النجوم؛ منهم النجمة اللبنانية نور، الفنان كريم عبد العزيز، الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».