آيتن عامر تعلن عن تقديمها مسلسلاً تلفزيونياً مع الفنانة الخليجية هدى حسين

آيتن عامر- الصورة من صفحتها على إنستغرام
آيتن عامر- الصورة من صفحتها على إنستغرام

من خلال حسابها الرسمي بـ"X – تويتر سابقاً"، شاركت الفنانة المصرية آيتن عامر تغريدة لإحدى المتابعات، كانت نشرت صورتها بصحبة الفنانة الخليجية هُدى حسين؛ لتُعلن من خلالها عن تعاونهما في مسلسل تليفزيوني جديد.
وعلّقت الفنانة آيتن عامر على الصورة التي جمعتها بالفنانة هُدى حسين؛ قائلة: "سعيدة جداً بالفرصة الحلوة اللي هتجمعنا في المسلسل القادم، وكمان الصدفة الأحلى اللي جمعتنا اليوم في كواليس المسرح".

آيتن عامر تُشارك في موسم الرياض بمسرحية جديدة

ومن المنتظر أن تُشارك الفنانة آيتن عامر ضمن فعاليات موسم الرياض، من خلال مسرحية جديدة يُشاركها في بطولتها عددٌ كبير من الفنانين، منهم: أحمد فهمي، دياب، سامي مغاوري.. وتأتي المسرحية بعنوان: "شحاتين أكاديمي"، ومن المنتظر أن يتم عرضها بدءاً من 7 الشهر الجاري، وتستمر حتى 11 من الشهر نفسه.

شاهد أيضاً: بصورة من داخل "الجيم".. آيتن عامر تعلن تعافيها

ومطلع الشهر الجاري، كانت قد روّجت الفنانة آيتن عامر لمسرحيتها الجديدة "شحاتين أكاديمي" بـموسم الرياض؛ حيث نشرت عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، البوستر الدعائي للمسرحية، وعلّقت عليها: "هنستناكم من يوم ٧ ليوم ١١ ديسمبر على مسرح محمد العلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

قصة مسرحية "شحاتين أكاديمي"

وتدور أحداث مسرحية "شحاتين أكاديمي" حول شخصية شحتة الفنجري، الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين، وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل؛ مما جعلها تتميز في التسوّل بسبب موهبتها في تقمُّص أدوار التسول؛ حتى تقابل أحد المخرجين، الذي يكتشفها ويأخذها لعالم التمثيل، ولكن يصاب والدها بصدمة ويحاربها بكل الطرق، في إطار كوميدي ساخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»