أضواء بدر تتحدث لـ"سيدتي" عن تجربتها في فيلم "ناقة".. هكذا استعدَّت

"ناقة" من الأفلام السعودية التي كان لها بصمة مميزة في النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي انطلقت فعاليته يوم الخميس الماضي. الفيلم من بطولة أضواء بدر ،ويزيد المجيول، وإنتاج المعتز الجفري. ويتناول "ناقة" قصة الشابة سارة، التي تتسلل من منزل والديها للخروج في موعد مع سعد، إلا أنها تجد نفسها في وضع شائك بعد تحول خطير في الأحداث. وقد حرصت كاميرا "سيدتي" على إجراء لقاء مع بطلة العمل الفنانة أضواء بدر، لمعرفة العديد من كواليس الفيلم .

أضواء بدر تكشف كيف استعدَّت لفيلم "ناقة"


في البداية أوضحت الفنانة أضواء بدر، إن فيلم "ناقة" هو أولى تجاربها السينمائية، لافتة إلى أن هذا الفيلم مثَّل لها صعوبة باعتبار الأمر تجربة جديدة عليها. وأصافت أن مشاركتها في الفيلم دفعتها للبحث على موقع "يوتيوب"؛ لكي تتعرف إلى النصائح التي يوجهها الفنانون أصحاب الخبرات في مجال التمثيل. وأشارت في حديثها إلى مخرج العمل وهو مشعل جاسر، الذي قالت عنه: "مخرج مبدع استطاع إخراج مشاعر الشخصية التي أقدمها خلال أحداث العمل".
إقرأ المزيد .. في فؤاد تتحدث عن فيلم "الناقة" بعد عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أجواء التصوير

أشادت أضواء بدر بالأماكن التي تم فيها تصوير مشاهد الفيلم، وذلك على عكس توقعاتها في البداية، مكملة: "التصوير كان في البر، وهذا ما أحببته؛ لكوني من عشاق صحراء الرياض، وأنا من الرياض أيضاً". واستطردت قائلة، إن التوتر الذي شعرت به في أثناء عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بسبب تخوفها من ردود فعل الجمهور تراه أمراً طبيعياً، ولكن سريعاً ما تحمست بعد أن لمست ردود فعل إيجابية من الكثيرين، وهنا تذكرت الأجواء والأصداء التي حققها الفيلم بعد عرضه في مهرجان تورنتو، مضيفة: "في تورنتو كان رد الفعل عالياً وجميلاً".

نجوم الوطن العربي يحرصون على مشاهدة الفيلم السعودي "ناقة"

حرص عدد من نجوم الوطن العربي على مشاهدة الفيلم السعودي "ناقة"، الذين ظهروا على السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وجاء من ضمنهم المنتج جمال سنان وزوجته الفنانة ماغي بوغصن، والفنانة المصرية لبلبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»