مهرجان البحر الأحمر السينمائي وجلسة حوارية مع نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج (Nicholas Cage). مصدر الصورة: Leon Bennett/Getty Images/AFP
نيكولاس كيدج (Nicholas Cage). مصدر الصورة: Leon Bennett/Getty Images/AFP

بشكلٍ يومي، منذ انطلاقه وحتى ختامه، يحمل مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من المفاجآت التي أصبح ينتظرها الجمهور ليتعرف من هو النجم الجديد الذي سيتعرفون عليه عن قرب في أيام المهرجان. عدد كبير وضخم من النجوم العالميين، يستضيفهم مهرجان البحر الأحمر، الذي يحرص على تقريب المسافة بينهم وبين الجمهور العربي من خلال عدد كبير من الجلسات الحوارية ليتعرف الجمهور على الفنانين ومسيرتهم الفنية ومشوارهم المهني.

الإعلان عن انضمام النجم نيكولاس كيدج لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

بعد قائمة طويلة من المشاهير الذي انضموا للجلسات الحوارية المقامة ضمن فعاليات مهجرجان البحر الأحمر السينمائي، ينضم الفنان نيكولاس كيدج ويحل ضيفاً على المهرجان لعقد جلسة حوارية معه، وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر، في تمام الساعة 2:00 مساءً.

وقد أعلنت إدارة المهرجان عن استضافة النجم العالمي من خلال مشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، والتي جاء فيها: "ترقّبوا جلسة حوارية لا ثُنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج! انضموا إلينا في 7 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً؛ لِنغوص سوياً في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود. خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم "فتاة الوادي" و"ريسينغ أريزونا"، وصولاً إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر الصخرة". وأضاف الإعلان: "استعدوا لِاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لِأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في "مغادرة لاس فيغاس" و"التكيف"، بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل بيج ودريم".
قد ترغبين في معرفة ويل سميث في جلسته الحوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ميشيل رودريغيز ضيفة جلسة حوارية بمهرجان البحر الأحمر

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بدورته الثالثة، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن استضافة ميشيل رودريغز في فعالية الجلسات الحوارية، يوم غد الأربعاء 6 ديسمبر، 11:30 صباحاً، وسوف يُجري معها الحوار الفنان السعودي إبراهيم الحجاج.

وجاء في تعليق إدارة المهرجان على المنشور: "منذ دخولها لعالم السينما من خلال فيلم "معركة فتيات"، وصولاً إلى أدوارها في أحد أنجح أفلام شبّاك التذاكر، مثل سلسلة: "السرعة والغضب" و"آڤاتار"، تُعدّ ميشيل رودريغيز أحد أقوى الأصوات النسائية المؤثّرة ضمن جيلها، بفضل موهبتها التمثيلية وقوّة حضورها.

 ترقّبوا جلستنا الحواريّة مع ميشيل رودريغيز ضمن فعالية أيَّام المواهب، حيث يتطلّع النجم السعودي إبراهيم الحجّاج لمحاورتها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».