ويل سميث يوثق أجمل لحظاته بجدة أثناء حضوره مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويل سميث مع الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي (Will Smith with Jomana Alrashid and Mohammed Al Turki). مصدر الصورة: Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ويل سميث مع الأستاذة جمانا الراشد والأستاذ محمد التركي (Will Smith with Jomana Alrashid and Mohammed Al Turki). مصدر الصورة: Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

فيما يبدو أن الفنان ويل سميث قد وجد في إقامته بجدة بالمملكة العربية السعودية، لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ملاذاً للاسترخاء والهروب من الضغوط اليومية التي تلاحقه، بل وفرصة أيضاً للقاء أصدقائه الذين حالت الأيام ومشاغل الحياة لرؤيتهم.

ويل سميث يستعرض رحلته في جدة

شارك ويل سميث مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يوثق فيه استكشافه مدينة جدة العريقة ويتعرف إلى شرح المدينة، ثم يستمتع بالقهوة العربية. ثم ينتقل الفيديو لوصوله مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي التقى فيه بالأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. هذا بالإضافة للقائه النجم العالمي جوني ديب الذي قابله بالأحضان، ومقابلة الجمهور السعودي المتواجد بالمهرجان الذين التقطوا صور السيلفي التذكارية مع النجم العالمي. وفي نهاية اليوم وجد أمامه فرصة للرقص، وفي اليوم التالي وجد في شمس جدة الذهبية وجوها النقي، فرصة رائعة للعب الغولف.

وأرفق الممثل الحائز على جائزة الأوسكار في تعليقه على الفيدو: "رائع! شكراً لمهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقت سحراً حقيقياً- واحة من الفن والإبداع!".

ويل سميث في جلسة حوارية على هامش المهرجان ترصدها سيدتي

حوار مميز كان حلم للجمهور العربي فحققه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وحوله لحقيقة، حينما حلَّ ويل سميث ضيفاً في الجلسة الحوارية التي أُجريت معه ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في يومه الثالث.

زحام شديد شهده ردسي مول حيث الحدث المُقام في ڤوكس سينما. فقد كان الجمهور في انتظار ويل سميث لتحيته والتقاط الصور التذكارية معه.
يمكنك التعرف إلى كلمة الأستاذة جمانا الراشد في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أبرز تصريحات ويل سميث في الجلسة الحوارية

استضافت الإعلامية ريا أبي راشد النجم العالمي ويل سميث وأدارت الجلسة الحوارية التي كانت عدسة سيدتي في حضورها، حيث تحدث سميث عن مشواره الفني، وخبايا مسيرته الفنّية المميزة. ومن أبرز الكلمات التي صرَّح بها النجم العالمي في الجلسة الحوارية، كانت بمثابة نصيحة للجمهور، حيث قال: "لا تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك، لأنه كلما استمعت إلى إشادة الناس بك، شعرت بالألم عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك". واستكمل قائلاً: "مما لا شك فيه أنه من خلال تجربتي ومن خلال الصعاب التي واجهتها في السنوات الأخيرة، وجدت أنني يجب أن أكون واضحاً حول من أنا وما أحاول القيام به في العالم، ولا يمكنني أن أحتاج إلى إشادة الآخرين لأستطيع أظل مركزاً على مهمتي".

واستكمل قائلاً: "لطالما أردت أن أساهم في نشر الخير للعالم. لطالما أردت أن أجعل الناس يبتسمون. لطالما كرست نفسي لنشر الفرح والإلهام وأريدكم أن تشعروا بالسعادة. أنا هنا لأنني في أعماق قلبي أريدكم أن تشعروا بالسعادة".

وانتهت فعاليات الجلسة الحوارية بالتقاط الصور السيلفي مع ويل سميث في قاعة الجلسة. وجدير بالذكر أن ويل سميث لم يسر على الرد كاربت سواء قبل دخول الجلسة أو بعد خروجه.
قد ترغبين في معرفة تفاصيل المؤتمر الصحفي لجمعية الأفلام المهنية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»