دينا الشربيني توجه الشكر لـ مهرجان البحر الأحمر بصورة مع ويل سميث

خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي
خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي

وجّهت الفنانة دينا الشربيني الشكر لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثالثة، على الاستقبال المذهل والأجواء الرائعة، وشاركت جمهورها صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث، إلى جانب صورة أخرى مع الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، من كواليس الجلسة الحوارية التي أقيمت بالأمس.

دينا الشربيني وويل سميث

ونشرت دينا الشربيني الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: قضيت نهاية أسبوع جيد في التعرف إلى هذا النجم الشهير ويل سميث، شكراً مهرجان البحر الأحمر على الاستقبال المذهل والأجواء الرائعة.

شاهدي المزيد: شيرين رضا: لا يوجد رجل يؤثر على علاقتي بـ دينا الشربيني

وسبق أن عبّرت دينا الشربيني عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وعلقت على الحضور المكثف للنجوم العالميين؛ بأن كل زيارة إلى السعودية صارت مبهرة أكثر من ذي قبل، وأكدت في تصريح خاص لـ"سيدتي" فخرها بما يحدث من تطور داخل المملكة.

هذا الفيلم لا تمل دينا الشربيني من مشاهدته

وأضافت دينا الشربيني أن أفضل فيلم سينما لا تمل من مشاهدته هو «الزوجة رقم 13» للنجمة الراحلة شادية والفنان رشدي أباظة، وأكدت ميلها للأفلام الأبيض والأسود.

أبرز حضور حفل الافتتاح

وظهر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر عدد كبير من نجوم السينما الهندية والتركية والعربية والسعودية، من بينهم: جوني ديب، وويل سميث وهاندا أرتشيل، ومريم أوزيرلي، وفي فؤاد، والمؤثرة السعودية لما العقيل، ودينا الشربيني، ونادين نسيب نجيم، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، وياسمين صبري، وقصي خولي، ونبيلة عبيد، ولبلبة، وياسمين رئيس، والأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»