خاص «سيدتي»: ويل سميث في جلسته الحوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويل سميث (Will Smith).. مصدر الصورة: Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ويل سميث (Will Smith).. مصدر الصورة: Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

حوار مميز، كان حلماً للجمهور العربي فحققه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وحوّله لحقيقة، حينما حلَّ النجم العالمي ويل سميث- الفائز بجائزة الأوسكار عام 2022- ضيفاً في الجلسة الحوارية التي أُجريت معه على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في يومه الثالث.

زحام شديد شهده ردسي مول؛ حيث الحدث المُقام في ڤوكس سينما؛ فقد كان الجمهور في انتظار ويل سميث لتحيته والتقاط الصور التذكارية معه.

أبرز تصريحات ويل سميث في الجلسة الحوارية

استضافت الإعلامية ريا أبي راشد النجم العالمي ويل سميث، وأدارت الجلسة الحوارية، التي كانت عدسة «سيدتي» في حضورها؛ حيث تحدث سميث عن مشواره الفني، وخبايا مسيرته الفنّية المميزة.

ومن أبرز الكلمات التي صرَّح بها النجم العالمي في الجلسة الحوارية، كانت بمثابة نصيحة للجمهور؛ حيث قال: "لا تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك؛ لأنه كلما استمعت إلى إشادة الناس بك، كلما شعرت بالألم عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك".. واستكمل قائلاً: "مما لا شك فيه، أنه من خلال تجربتي، ومن خلال الصعاب التي واجهتها في السنوات الأخيرة، وجدت أنني يجب أن أكون واضحاً حول مَن أنا، وما أحاول القيام به في العالم، ولا يمكنني أن أحتاج إلى إشادة الآخرين لأستطيع أن أظل مركزاً على مهمتي".

واستكمل قائلاً: "لطالما أردت أن أساهم في نشر الخير للعالم.. لطالما أردت أن أجعل الناس يبتسمون.. لطالما كرّست نفسي لنشر الفرح والإلهام، وأريدكم أن تشعروا بالسعادة.. أنا هنا لأنني في أعماق قلبي أريدكم أن تشعروا بالسعادة".

وانتهت فعاليات الجلسة الحوارية بالتقاط الصور السيلفي مع ويل سميث في قاعة الجلسة.. وجديرٌ بالذكر، أن ويل سميث لم يسِر على الرد كاربت، سواء قبل دخول الجلسة أو بعد خروجه.
قد ترغبين في معرفة مهرجان البحر الأحمر السينمائي يجمع نجوم العالم العربي والغربي في عُرس سينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»