بعد نجاح "وقفة رجالة".. بيومي فؤاد وسيد رجب ببطولة سينمائية جديدة

سيد رجب- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
سيد رجب- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
مع بداية العام الجديد من المنتظر طرح الفيلم السينمائي الجديد "أنا وابن خالتي"، من بطولة الفنان سيد رجب والفنان بيومي فؤاد، ويضُم الفيلم عدداً كبيراً من الفنانين.

فريق عمل فيلم "أنا وابن خالتي"

يشارك في بطولة فيلم "أنا وابن خالتي" كلٌ من هنادي مهنا، إنعام سالوسة، ميمي جمال، لطفي لبيب، وسليمان عيد. ويأتي الفيلم من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول شخصين يواجهان العديد من المشاكل، ويحاولان التغلب عليها بطريقة كوميدية.
شاهد أيضاً: فيديو: الفنانون السعوديون يرحبون ببيومي فؤاد على طريقتهم الخاصة في الرياض

سيد رجب وبيومي فؤاد ونجاحهما في "وقفة رجالة"

وكان قد حقق كلٌ من الفنان سيد رجب والفنان بيومي فؤاد نجاحاً بالسينما من خلال فيلم "وقفة رجالة"، والذي شاركهما في بطولته كل من ماجد الكدواني وشريف دسوقي، وتم عرضه عام 2021. ودارت أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد مرور سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية نتيجة وفاة زوجته، لتتطوّر الأحداث ويقرروا السفر إلى إحدى المدن الساحلية لتستمر أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.

آخر أعمال الفنان سيد رجب بالسينما

يُذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الفنان سيد رجب كانت فيلم "ابن الحاج أحمد"، والذي شارك في بطولته كل من شيكو، رحمة أحمد، عايدة رياض، صبري فواز، وجاء الفيلم من إخراج معتز التوني. كما شارك ببطولة فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله ومن بطولة الفنان أحمد خالد صالح والفنانة ناهد السباعي.
وقد نال الفنان سيد رجب جائزة أفضل ممثل بمهرجان روتردام للفيلم العربي في دورته الـ23 في سبتمبر الماضي عن مشاركته في الفيلم، كما حاز الفيلم على جائزة أفضل فيلم، وذهبت جائزة أفضل مخرج للمخرج المصري أحمد عبدالله، كما كرمت إدارة المهرجان الفنانة ليلى علوي بنفس الدورة من المهرجان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»