صناع وأبطال فيلم "أبو نسب" لـ"سيدتي": الفيلم وجبة دسمة بها كل أنواع الدراما 

المخرج رامي إمام - تصوير محمد العربي
المخرج رامي إمام - تصوير محمد العربي
الفنان ماجد الكدواني -  تصوير محمد العربي
الفنان ماجد الكدواني - تصوير محمد العربي
الفنانة ياسمين صبري  -تصوير محمد العربي
الفنانة ياسمين صبري -تصوير محمد العربي
المخرج رامي إمام - تصوير محمد العربي
الفنان ماجد الكدواني -  تصوير محمد العربي
الفنانة ياسمين صبري  -تصوير محمد العربي
3 صور

أقيم العرض الخاص لفيلم "أبونسب" أمس الخميس، بإحدى دور السينما بالقاهرة، وحضر العرض عدداً من صناعه وأبطاله على رأسهم الفنان ماجد الكدواني، والفنانة ياسمين صبري، والفنان علاء مرسي، ومخرج الفيلم رامي إمام، ومؤلفه أيمن وتار.
وحرصت كاميرا "سيدتي" على التواجد في العرض الخاص لنقل فعاليته وإجراء لقاءات متنوعة مع أبطال الفيلم.

ماجد الكدواني : تنفيذه كان صعباً


ظهر الفنان ماجد الكدواني بصورة ملفتة للنظر على الملصق الدعائي لفيلم " أبو نسب"، حيث ظهر وهو ممسكاً سلاح ناري، ويجلس أمامه بطل العمل محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وعند سؤاله عن الخط الدرامي الذي سوف يجمعه بالثنائي، أوضح لكاميرا "سيدتي"، أن الفيلم يوجد به أكثر من خط درامي تتخله أحداث متنوعة مابين الكوميديا والأكشن، لافتاً أن تنفيذ الفيلم كان صعب للغاية، و جميع المشاركين في هذا العمل بذلوا مجهوداً كبيراً به حتى يخرج بشكل يرضى جمهور السينما.
واستطرد قائلاً " فيلم محترم وأتمنى أن يصل إلى قلوب الناس"
وأشار إلى أنه تعاون مع مخرج الفيلم رامي إمام أكثر من مرة، آخرها فيلم "فضل ونعمة"، ولكن في فيلم " أبو نسب" يتعاون للمرة الأولى مع شقيقه الفنان محمد إمام.. مكملاً " أستاذ محمد أول مرة اتعاون معه،هو إنسان خلوق وذكي جدا، لذلك فأن العمل معه كان به متعة كبيرة"

ياسمين صبري: صدمتي في أبونسب سببها ماجد الكدواني

وأعربت الفنانة ياسمين صبري، والتي تتقاسم دور البطولة مع الفنان محمد إمام، عن سعادتها لتواجدها في فيلم " أبو نسب".
وقالت ياسمين، رغم أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي، إلا أنه سوف يكون لها مشاهد قليلة من الأكشن، موضحة أن ملامح الدهشة التي ارتسمت على وجهها ولاسيما في صورتها على بوستر الفيلم ، سببها الصدمة التي تسبب فيها لها الفنان ماجد الكدواني وذلك خلال أحداث العمل.

تعاون ثالث مع محمد إمام

هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها ياسمين صبري مع الفنان محمد إمام، فسبق وتعاونت معه في فيلم " جحيم في الهند" وفيلم " ليلة هنا وسرور"، وعند سؤالها حول شعورها بخوف أو قلق في التعاون الثالث بفيلم " أبو نسب" خاصة وأن العملين السابقين حققا نجاحاً كبيراً، فردت قائلة " لم أشعر بأي قلق أو خوف بالعكس، أري أن التعاون الثالث مثل الشخص الذي كان يتواجد معك في الفصل، ثم عاد مرة آخرى لنفس الفصل".
واختتمت ياسمين حديثها بتوجيه رسالة لكل صناع الفيلم، قائلة " بشكرهم جداً على كل شيء، من أصغر إلى أكبر شخص ساهم في نجاح هذا العمل"
إقرأ المزيد.. كوميديا وقصص أخرى.. نظرة على موسم أفلام رأس السنة 2024

علاء مرسي: أول مرة أشارك في فيلم به خليط من الكوميديا والأكشن

بينما قال الفنان علاء مرسي، إن هذه هى المرة الأولى الذي يشارك بها في عمل سينمائي به خليط من الأكشن والكوميدي، لافتاً إلى انه سوف يظهر خلال أحداث الفيلم بدور أو شخصية جديدة عليه ولم يتطرق لها من قبل.
وحرص "مرسي" خلال حديثه على توجيه الشكرلمخرج العمل رامي إمام الذي وصفه بـ " المبدع"، والفنان ماجد الكدواني الذي وصفه بـ" العبقري"، وأيضاً الفنانة ياسمين والتي قال عنها إنسانة جميلة

أيمن وتار : " أبو نسب" يجمع بين ثلاثة أشياء

و تحدث أيمن وتار مؤلف فيلم " أبو نسب" عن فكرته بصورة عامة،قائلا الفيلم باختصار هو علاقة واقعية مابين رجل ووالد الفتاة التي سوف يتزوجها،منوهاً على الفيلم يجمع مابين ثلاثة أشياء الدراما والكوميديا والأكشن.
وعن تعاونه الأول مع الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، قال "الثنائي ياسمين وإمام، عبروا عن حبهم الشديد للمشروع، وأتمنى تكرار التجربة معهم في المستقبل".

رامي إمام : أبو نسب وجبة دسمة

أما مخرج الفيلم رامي إمام، قال أن فيلم " أبو نسب" به كل انواع الدراما الممكنة فهو وجبة دسمة للغاية سوف تجعل من يشاهده يشعر بحالة من السعادة .
وعن تعاونه أكثر من مرة مع شقيقه الفنان محمد إمام، فرد قائلاً" محمد بيشتغل على نفسه بصورة جيدة ومستمرة، مثل الممثلين والأستاذة الكبار"
وعن رأيه في منافسة فيلم " أبو نسب" بموسم أفلام رأس السنة، أشار إلى أن موسم أفلام رأس السنة من المواسم الاستثنائية ،التي يحبها بصورة كبيرة ، وفي نفس الوقت يشعر بسعادة لوجود أكثر من عمل سينمائي يتنافس بهذا الموسم، لأن هذا الأمر سوف يساعد على وجود جودة جيدة متمنياً كل النجاح والتوفيق لكل الناس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»