أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك" يتحدثون لـ"سيدتي" عن أدوارهم..كيف سيظهرون؟


تحدث عدد من أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في لقاء خاص لكاميرا "سيدتي"، عن ملامح الأدوار التي سوف يقومون بها، والتي جاءت جميعها مميزة ومختلفة، تجعل كل من يشاهدها لديه حالة من التحفز والترقب تجاه هذه الشخصيات، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لهذا الأمر.

ملامح من شخصيات فيلم ليه تعيشها لوحدك

فاطمة عادل: اتحمل مسؤولية كبيرة


أعربت الفنانة فاطمة عادل عن سعادتها ، بالمشاركة في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، لكونه يجمع عدد كبير من كبار النجوم، قائلة إن الجملة التي كتبتها عبر حسابها على " انستغرام" بهدف الترويج للفيلم والتي جاء سياقها كتالي "بخاف من الحب علشان شيلته ثقيلة"، تتماشي تماماً مع صفات شخصية "سعيدة" والتي تقدمها خلال أحداث الفيلم.
وأوضحت فاطمة، إن شخصية "سعيدة" مسؤولة تماماً عن أهلها، لذلك نجدها مترددة تجاه بعض الأمور خوفاً من أن تدخل نفسها في مسؤوليات جديدة آخرى، لافتة إلى أنها شعرت تجاه " سعيدة" بحب كبير لكونها قادرة على حمل مسؤولية أهلها، إلى جانب تمتعها بصفات آخرى منها الوضوح والتصالح مع الحياة.
وأشارت إلى أنها اجتمعت مع مخرج العمل حسام الجوهري، في أكثر من بروفة حتى يتم الاتفاق على الشكل النهائي الذي سوف تظهر به شخصية "سعيدة" التي تقدمها.

أمينة شلباية : لم أشعر بأنني أقوم بالتمثيل

أما الفنانة أمينة شلباية والتي تخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، أكدت إنها لم تشعر أثناء تصوير مشاهدها بأنها تقوم بالتمثيل، وذلك لكون صفات شخصية " فريدة" والتي تقدمها بالفيلم، تتفق مع بعض من الصفات في شخصيتها.
وتابعت " فريدة مصممة حلى وبالتالي تشبهني من الناحية الفنية، وشخصيتها قوية ولديها ثقة في نفسها، كل هذه الصفات تتواجد في شخصيتي، لذلك لم أشعر بأنني أقوم بالتمثيل" .
أما عن سبب خوضها أولى تجاربها في عالم التمثيل، أوضحت انه خلال الفترة الماضية عرض عليها مابين 3 إلى 4 أعمال فنية لكي تشارك بها، ولكنها رفضت وقتها ولا تعرف السبب الحقيقي وراء انجذبها للمشاركة في فيلم " ليه تعيشها لوحدك".
وأشار إلى أنها جلست مع مخرج العمل حسام الجوهري، واقنعها بالشخصية وبالفعل لم تتردد ووافقت عليها، بعد أن أكد لها بأنه سوف يقوم بتمرينها على تقديم هذه الشخصية.

رؤى شانوحة: أعيش قصة حب


بينما قالت الفنانة رؤى شانوحة، إنها سوف تعيش أجواء رومانسية من خلال شخصية " سهيلة" التي تقدمها، حيث تقع في حب شخص يوجد بينهما فوارق عمرية، وهو " عمر" شخصية الفنان خالد الصاوي.
وأشارت إلى أن قصة حب "سهيلة و" عمر" مختلفة وتعرضت للعديد من المراحل بداية من مرحلة الحب من أجل الحصول على الأموال ، ثم مرحلة الحب بسبب التعلق.
وحرصت رؤى خلال حديثها على توجيه رسالة شكر للفنان خالد الصاوي قائلة " أشعر بفرح خاصة وأن تجربتي في الفيلم مع فنان رائع وهو خالد الصاوي، دائما كان يدعمني بصورة كبيرة"

محمد رضوان: أنا عاشق للتصوير في حدودتة الفيلم

كشف الفنان محمد رضوان، عن ملامح شخصيته في الفيلم، مشيراً إلى أنه سوف يقدم شخصية رجل يدعى"رامز" وهو محب للتصوير وكان يعشق هذه الهواية منذ صغره حيث كان يحلم بأن يكون لديه مكان يمارس في هوايته ويعرض فيه الصور التي يقوم بالتقاطها ولكن ظروف الحياة ابعدته عن هذا الأمر، بعد أن أصبح موظف في مصلحة حكومية.
وتابع، مع مرور الأيام أصبح "رامز" وحيداً، بعد أن تركه أولاده، فلم يجد سوى كلبه لكي يصبح صديقه ويتحدث معه عن حياته وظروف الحياة التي يواجهها.

خط درامي بين رامز وشريف الدمنهوري

وخلال أحداث الفيلم سوف نرى خط درامي، بين شخصية الفنان محمد رضوان وهى "رامز" وبين شخصية " شريف الدمنهوري " شريف منير، وقال محمد رضوان، إن " رامز" استغل عودة " شريف الدمنهوري"، جاره في القديم العمارة السكنية من الخارج خاصة بعد ابتعاده عن البلاد قرابة الـ 20 عاماً، وفجأة قرر أن يقتحم حياته لكي يتخذه صديق له، حتى يعوض "رامز" حالة الوحدة التي عاشها طوال هذه الفترة.
إقرأ المزيد .. صناع وأبطال فيلم "أبو نسب" لـ"سيدتي": الفيلم وجبة دسمة بها كل أنواع الدراما

المخرج حسام الجوهري: خالد الصاوي وشريف منير شخصيتين عكس بعض في الفيلم

وعن التعامل مع بطلي الفيلم خالد الصاوي وشريف منير، وكيفية توظيفهم، خاصة وأن الثنائي تجمعهم علاقة صداقة قوية ، أوضح مخرج العمل حسام الجوهري، الموضوع ليس فكرة توظيف خاصة وأننا نتعامل مع ثنائي كبار لديهم خبرة كبيرة، وقدرة على امتلاك أدواتهم التمثيلية،لافتاً أنه من المخرجين الذين يفضلون عقد جلسات وبروفات مع الفنانين حتى يرى ويتعرف على الشخوص بشكل واضح.
منوهاً على أن الشخصيتين التي يقدمها كل من خالد الصاوي وشريف منيرعكس بعض تماماً، خاصة وأن وأحداهم هاديء الطباع أما الآخر فهو عصبي إلى حداً ما.

المشاركين في فيلم " ليه تعيشها لوحدك"

"ليه تعيشها لوحدك" يضم عدد من النجوم على رأسهم الفنان شريف منير، الفنان خالد الصاوي ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شانوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري
وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي ودرامي، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».