كيف ستظهر صبا مبارك في مسلسل "بين السطور"؟

صبا مبارك- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
صبا مبارك- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
"بين السطور" من الأعمال الدرامية التي سوف يتم عرضها يوم 28 يناير الجاري، وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسي.. والعمل مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب صبا مبارك: أحمد فهمي، محمد علاء.. من تأليف مريم نعوم.

صبا مبارك إعلامية شهيرة في مسلسل "بين السطور"


وبحسب البيان الصحفي الصادر عن المركز الإعلامي للفنانة صبا مبارك؛ فإنها سوف تقدم شخصية إعلامية شهيرة تُدعى "هند سالم"، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورُّطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها، والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة، السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وإنتاج عمرو إسماعيل.

اقرأ المزيد.. صبا مبارك قبل المشاركة في مهرجان البحر الأحمر: أنا محظوظة

عمل درامي سابق لـ صبا مبارك

يُذكر أن النجمة صبا مبارك، قد شاركت من قبل في الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6"، وهو من تأليف هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، ويضم عدداً كبيراً من النجوم العرب، من بينهم: سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، وسلوى محمد علي.

ومؤخراً شاركت صبا مبارك في بطولة فيلم "أنف وثلاث عيون" مع النجم ظافر العابدين، وسلمى أبوضيف.. ويتناول الفيلم قصة جرّاح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عاماً؛ فيستعين بطبيبة نفسية للتخلُّص من تلك العلاقة، والفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

يُذكر أن فيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، وكان قد تم تقديمها من قبلُ في فيلم سينمائي عام 1972، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور يُدعى هاشم، وهو جرّاح تجميل ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره من دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مرّ السنوات اقترب جداً من فتاتين، إلا أنه وجد ما يكفيه من أسبابٍ للابتعاد عنهما.. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة وتُدعى "روبا"، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً، لتستمر أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية والتشويق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»