حسن البلام يعلن عن آخر مسرحية يقدمها في الكويت وانتقاله للرياض ومفاجأة لجمهوره بـ 10 فبراير

حسن البلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
حسن البلام - الصورة من حسابها على الانستغرام


فاجأ الفنان الكويتي حسن البلام متابعيه عبر المسرح في آخر عرض لمسرحية "كان يوم أسود" مع نجوم قروب البلام أنه سيقدم آخر مسرحية له في دولة الكويت، وستكون خلال العيد ثم سيتوقف عن تقديم المسرحيات لفترة زمنية، ولكنه سيكون داعماً لزملائه من "قروب البلام".
كما ظهر على حسابه الرسمي على سناب شات بفيديو كتب عليه "تصريح رسمي" قال من خلاله البلام: السنة القادمة سأتم الـ 50 عاماً وقرار توقفي فيه حكمة وسأخرج بلقاء قريب وأصرح بالتفصيل عن قراري وكل عامين أو ثلاثة أعوام إذا وجدت نصاً جيداً سأقدم مسرحية؛ لأنني لا أستغني عن المسرح فهو يمثل بالنسبة لي الحياة، وكشف عن انتقاله للعيش بالرياض وأن لديه مشروعاً بالسعودية سيكشف عنه في 10 فبراير 2024.
وأكمل البلام قائلاً: أنا موجود بالرياض هم أهلي وبإمكان أصدقائي يلتقون بي وكذلك موجود بالكويت بإمكان أصدقائي بالرياض يلتقون بي.
واعترف البلام أن كل شيء حدث كان مخططاً له ولم يأتِ عن طريق الصدفة، وكشف أنه موجود بعمل خلال رمضان بالتلفزيون الكويتي وبدبي، وهو مسلسل "ورثة بن عاقور"، وأنه بعد تقديم آخر مسرحية بالعيد في الكويت سيراجع حساباته، ويجدد أوراقه وأن المسرحية ستكون بمشاركة "قروب البلام" والفنان داود حسين.
وأضاف البلام قائلاً: بداياتي بالكويت كانت مع داود وأحب أن أختمها أيضاً معه، وسأترك الباب مفتوحاً، ومتى ما وجدت النص المناسب سأقدم مسرحية؛ وإذا احتاجني زملائي بقروب البلام بدور مناسب سأشارك، كذلك لديّ مسرحية في موسم الرياض سأقدمها مع الفنان داود حسين.
وطمأن البلام جمهوره قائلاً: أنا متواجد في الرياض ولم أذهب بعيداً عن الكويت
وأشعر أني ببلدي، وكرر وقال انتظروا مفاجأتي بـ 10 فبراير.
يذكر أن الفنان حسن البلام نشر فيديو له مع الفنان داود حسين وعلق عليه وكتب: "قادمون بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ لموسم الرياض وجميع المواسم طول السنة القادمة بختام موسم الرياض دعم لا محدود".


كما نشر صورة له مع المستشار تركي آل الشيخ وعلق وكتب: "شكراً للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ.. هذا الدعم لابنكم حسن البلام.. وهذا الدعم لأبنائكم أبناء الخليج ماهو غريب عليكم هذا الكرم.. وإن شاء الله أكون بقدر ما أكرمتموني من دعم.. تحت قيادتكم الكريمة وشركة صلة والمجتهد دائماً صاحب الابتسامة الدائمة (عدنان كيال). أوعدكم أن أكون قد المسؤولية اللي كلفتموني فيها.. وأن أكون سبباً في الابتسامة والسعادة وأن أدخل الفرح في قلوبكم".


كما نشر صورة أخرى مع المستشار تركي آل الشيخ وكتب "صباح الفخامة والإنجازات والدعم الفني اللامحدود.. شكراً معاليك على كل شي تقدمه للفن وشكراً على وقتك ووقفتك معانا وحبك لنا وللكويت، ونأمل أن نكون قدها في تطلعاتك ومشاريعك القادمة.. نعم الكويت والسعودية واحد وخليجنا واحد".


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"