رمضان 2024.. كريم عبد العزيز ينشر صوراً من كواليس مسلسل "الحشاشين".. كيف ظهر؟

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك

يتواجد الفنان كريم عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "الحشاشين"، الذي تدور أحداثه في القرن الـ 11 حول قصة حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين.
المسلسل يشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يروج لمسلسل "الحشاشين"


وحرص الفنان كريم عبد العزيز، على الترويج للمسلسل، من خلال نشر مجموعة صور عبر صفحته على " انستغرام" ظهر من خلالها بملابس وهيئة الشخصية التي يقدمها، معلقاً " حسن الصباح رمضان 2024على خير يارب..كريم عبد العزيز..الحشاشين".
إقرأ المزيد..بالصور كريم عبد العزيز يحتفل بزواج عمه عمر عبد العزيز

أحدث الأعمال الفنية لكريم عبد العزيز

وشارك الفنان كريم عبد العزيز مؤخراً في مسرحية " السندباد" التي عرضت ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية شخص يدعى "عمر أبو الهول"، والذي يختبئ داخل مقبرة قديمة، أثناء هروبه من المعلم سنوسي، ثم يجد داخل المقبرة سلسلة تعود به إلى زمن السندباد
ويقوم عمر بانتحال شخصية السندباد وكأنه رجع من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، ويعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته، حتى يعرف كيف يعود إلى الزمن الحالي، وتؤثر تلك الرحلة والمغامرة في شخصية عمر وتقوم بتغييره، ويشارك في بطولة مسرحية السندباد نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف.
يذكر ، أن الفنان كريم عبد العزيز كانت له مشاركة مميزة في فيلم " بيت الروبي" الذي عرض في موسم أفلام الصيف الماضي، وحقق الفيلم نسب إيرادات مرتفعة وقت عرضه جعلته في الصدارة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم مما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»