بالصور كريم عبد العزيز يحتفل بزواج عمه عمر عبد العزيز

كريم عبد العزيز - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBCكريم عبد العزيز - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
كريم عبد العزيز - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC

عقد المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر، قرانه مساء أمس الجمعة على السيدة أماني صفوت، في حفل صغير بحضور عدد من أصدقائه من نجوم الوسط الفني، من بينهم النجمة ميرفت أمين في ظهور نادر لها بالمناسبات الاجتماعية، وشارك من عائلته النجم كريم عبد العزيز ابن شقيقه المخرج محمد عبد العزيز.

ونشرت بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على انستغرام، مجموعة من الصور الاحتفال بعقد قران المخرج عمر عبد العزيز، وعلقت قائلة: «مبروك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وأماني صفوت، وشهدت التعليقات تهاني النجمات ومن بينهن بشرى ورانيا فريد شوقي.
تابعي المزيد: مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يكرم المخرج عمر عبد العزيز

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو عبر ستوري حسابها الشخصي على انستجرام، للفنان كريم عبدالعزيز وهو يرقص بصحبة المخرج محمد ياسين في حفل زواج عمه.

وحضر عقد القران الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين والنجمة إلهام شاهين ورمزي العدل ومحمد العدل، وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة المصرية لشئون السينما، والمخرج محمد ياسين وعدد من أصدقاء العروسين.

يذكر أن المخرج عمر عبد العزيز ولد في مايو 1953، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1976، وبدأ مشواره الفني كمساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز في مجموعة من الأفلام منها: فيلم عالم عيال عيال عام 1976 بطولة رشدي اباظة وسميرة أحمد، كما شارك في إخراج فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين للنجوم عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين ولبلبة وسمير غانم، ألف بوسة وبوسة، انتبهوا أيها السادة، المحفظة معايا، رجل فقد عقله، بريق عينك، مرسي فوق مرسي تحت، خلي بالك من جيرانك، غاوي مشاكل، رجل فقد عقله وغيرها.

أبرز أفلام عمر عبد العزيز

كان أول أعماله كمخرج فيلم دعوة خاصة جدًا عام 1982، ثم توالت أعماله ومنها: اللعبة، ليه يا هرم، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، يا رب ولد، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، الكلام في الممنوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»