أحمد أمين بعد نجاح حالة خاصة: توقفوا عن إحباط المواهب الشابة

غادة عادل وطه دسوقي من كواليس حالة خاصة -الصورة من شركة الإنتاج
غادة عادل وطه دسوقي من كواليس حالة خاصة -الصورة من شركة الإنتاج

استغل الفنان أحمد أمين النجاح الكبير لمسلسل "حالة خاصة" من بطولة أحد اكتشافاته الفنية طه دسوقي، للدعوة إلى تشجيع شركات الإنتاج على منح البطولة المطلقة والفرص الفنية للمواهب الجديدة سواء في التمثيل أو الإخراج، لافتاً إلى أن الخوف من الرهان على الوجوه الشابة وإحباط أغلبها تسبب في العديد من الخسائر للفن المصري.

أحمد أمين نشر عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة مع طه دسوقي من كواليس مشاركته كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "حالة خاصة"، وعلق عليها قائلا: أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب ونخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كدا».
تابعي المزيد: أبطال "حالة خاصة" يكشفون تفاصيل مشاركتهم في المسلسل لـ"سيدتي"

أحمد أمين: المواهب الجديدة مكسب للفن

وتابع أحمد أمين قائلاً: "بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه دسوقي في أول بطولة، وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي، وده الحقيقة الدور اللي لازم دايماً نعمله إننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيب لها المساحة والفرصة.. ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر".

أحمد أمين: مصر مليئة بالمواهب الشابة

وأضاف أحمد أمين: «وهي مصر كدا هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام.. مش هاقول لك مبروك يا حبايبي ليكم أنا هاقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار».

قصة مسلسل «حالة خاصة»

تدور قصة مسلسل «حالة خاصة» حول حكاية «نديم ــ طه دسوقي» الشاب المصاب بالتوحد، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه.

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» من بطولة الفنان طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي سبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»