الحلقة الأخيرة من "حالة خاصة" نديم أبو سريع يحقق وصية والدته

بوستر مسلسل حالة خاصة - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل حالة خاصة - الصورة من الشركة المنتجة

وسط حالة ترقب لنهاية صادمة لمسلسل "حالة خاصة" عرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الحلقات الأخيرة لتحمل مفاجآت عديدة لكل أبطال العمل، وبخاصة نديم أبو سريع الذي جسد شخصيته بامتياز الفنان الشاب طه دسوقي، والمحامية أماني "غادة عادل" وتحولت حياة شخصية "رام الله" إلى العكس بعدما علمتها التجربة معنى الأمان الحقيقي.

المفاجأة بدأت من اللحظة الأولى في الحلقة التاسعة، فعلى عكس المتوقع لم تنتقم المحامية أمانى من نديم بعدما وجدته يحمل ملفات مسروقة من مكتبها، واستمعت إليه ليكشف لها المتهم الحقيقي بسرقة الملفات وحقيقة زواجه الصوري من زميلته رام الله "هاجر السراج "، وعلاقته بعمه رجل الأعمال محمد الوكيل" عبد الرحيم حسن".

نديم احتفل بخروج صديقه الوحيد "عم جميل" من المستشفى، ودار بينهما حديث طويل أشبه بـ "الوصية الأخيرة" وبالفعل يموت جميل داخل المكتبة، ليتعرض نديم لصدمة، ولكنه يتخطاها سريعا لتحقيق وصية عم جميل، حيث يقوم بافتتاح مكتبه الخاص للمحاماه بعدما تم استبعاده من مكتب أماني النجار، ولكن الأخيرة لا تتخلى عنه وترسل إليه ملفات القضايا الصعبة.

رام الله التي شغلت الجمهور في الحلقات الأولى بسبب تورطها في عدة علاقات عاطفية، طلبت الطلاق من نديم بعد الحصول على أوراق الإقامة في مصر، ولكنها لاحقا تبدا في فك الارتباط مع زميلها ياسر في مكتب المحاماة ومع زوج أماني النجار، وتصارح صديقتها أنها وقعت في حب نديم رغم صعوبة التعامل مع ظروفه الخاصة، لأنها وجدت معه الصدق والأمان الحقيقي والعطاء بدون انتظار مقابل.

عز المحامي السوقي الذي يجسد شخصيته "حسن أبو روس" يطاله هو الآخر التغيير، فيعتذر من سكرتيرة المكتب عبير "وئام مجدي" على معايرته لها بالعنوسة، وبعدها يعرض عليها الزواج وتوافق بالفعل.

أول مواجهة بين نديم وعمه محمد الوكيل

ندى - لينا إيهاب- تحكي قصة سرقة ملفات القضايا لوالدها محمد الوكيل، وتشيد بنديم الذي أنقذها من استغلال خالد - علي السبع - لحبهما، ويدفعها لسرقة الأوراق وتسليمها لأعداء والدها، ويذهب الجميع لمنزل ندى، وتشهد هذه اللحظة اللقاء الأول بين نديم - طه دسوقي - وعمه غير المعترف به محمد الوكيل - عبد الرحيم حسن - منذ طرد الأخير له في صغره، ويسأله الوكيل عن سبب مساعدته لابنته ندى، ويجيب نديم: صلة رحم.

ويستنكر محمد الوكيل إجابة نديم، ويواجهه بأن سبب مساعدة الأخير لابنته هو أنه يرغب الزواج منها، فيرفض نديم، ويعرض عليه أموالا، ولكن يخبره نديم بأنه يمتلك ثورة، فيرد مازحًا: أنا مش عايز منك حاجة وكلام ماما صح، ويتركه نديم ويخرج، ويستغرب الوكيل من حديث طه دسوقي ولكنه يستوعب أن الأخير يعاني من مرض التوحد.

زواج نديم من رام الله يصبح حقيقة

رام الله صارحت نديم بمشاعرها ورفضت الطلاق ليرتبك ويؤكد لها أنه أيضا يحبها، ويتفقا على تحويل الزواج الصوري إلى زواج حقيقي، كما يستعين بها في مكتبه الخاص بالمحاماة.

مشهد الختام كان داخل مسرح المدرسة لعرض مسرحية يشارك فيها ابن المحامية أماني النجار، الذي يعاني من نفس حالة نديم أبو سريع، وبالفعل يرتبك الطفل على خشبة المسرح ويغادر العرض باكيا، ليلحق به نديم ويبدا يوجه له النصائح متقمصا شخصية عم جميل، ويأخذ بيده في نهاية تفتح الباب لتقديم موسم آخر من العمل الأكثر مشاهدة في مصر طوال شهر يناير الجاري.

قصة مسلسل «حالة خاصة»

تدور قصة مسلسل «حالة خاصة» حول حكاية «نديم ــ طه دسوقي» الشاب المصاب بالتوحد، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه.

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» من بطولة الفنان طه الدسوقي، والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»