كريم عبد العزيز يحسم مصير "الفيل الأزرق 3" خلال ساعات

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان كريم عبد العزيز، آخر مستجدات الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث، مؤكداً أن اجتماعاً سيجمعه بالمخرج مروان حامد خلال ساعات للاتفاق على تفاصيل العمل، مرجحاً بدء التصوير مع بداية فصل الشتاء لعام 2024، وتحدث كريم عن تصدره قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات بتاريخ السينما المصرية، كما كشف عن رغبته في تقديم تكريم خاص للنجم عادل إمام.

وأكد كريم عبد العزيز في تصريحات عبر راديو إنرجي، أنه لم يقرأ سيناريو الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ولكن مرحلة التحضير للسيناريو انتهت، مشيراً إلى أنه سيتفق مع المخرج مروان حامد على تفاصيل العمل خلال الساعات القليلة الماضية.

وبشأن موعد تصوير العمل، أشار كريم عبد العزيز، إلى أن انطلاق التصوير سيكون مع بداية فصل الشتاء لعام 2024.

كريم عبد العزيز: أشعر بالرعب من صدارة قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات

وقال الفنان كريم عبد العزيز عن تصدر 3 من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية وهي كيرة والجن والفيل الأزرق 2 وآخرها بيت الروبي الذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما: بالنسبالي رعب وخوف ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمنيش.

كريم عبد العزيز يكشف سر نجاحه الفني

وعن سبب نجاح أعماله، قال كريم عبد العزيز إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحاً: البصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف واعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساساً وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بنفذ اللي اتفقنا عليه.

وأشار كريم عبدالعزيز، خلال اللقاء أنه يحب التنويع دائماً، وتقديم أدوار مختلفة، متابعاً: عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة.

كريم عبد العزيز يتحدث عن علاقته بالسوشيال ميديا

وتحدث كريم عبد العزيز عن علاقته بالسوشيال ميديا، مشيراً إلى أن علاقته بها حديثة وتقتصر على العمل فقط، قائلاً: السوشيال ميديا فادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات وبقيت أجتهد في استخدام السوشيال ميديا ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها لشغلي بس وأي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده.

كريم عبد العزيز يتحدث عن الحشاشين

وتمنى كريم عبد العزيز أن يحقق مسلسل "الحشاشين" في رمضان 2024 النجاح الذي ينتظره الجمهور منه، مشيداً بالمخرج بيتر ميمي قائلاً: ده أخويا ومن أقرب الناس لقلبي.

وأشار كريم عبدالعزيز إلى أنه يستمع إلى فيديوهات النقد الفني، متابعاً: بشوف فيديوهات النقد وبحبهم جداً بس بعتبرهم جمهور وبعتبر ده وجهة نظر حلوة جداً وبتوضح نقط وخطوط حمراء.

كريم عبد العزيز: أتمنى تكريم عادل إمام

وعن علاقة الفنان كريم عبدالعزيز، وتقديره للجيل الأقدم منه، أو الأكبر منه، أكد أنه يحب ويحترم الجميع، مضيفاً: "جيلي كبر على أعمال عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد زكي وغيرهم.. واتعلمنا منهم خلاف الالتزام حبك لشغلك واتعلمنا اننا مش رايحين نمثل احنا بندخل بيوت وبنأثر في الناس والغلطة لا تغتفر في هذه المهنة مينفعش تبقى فنان وانت مش على دراية باللي بيحصل في بلدك».

وعن أحلام كريم عبدالعزيز، تابع: نفسي أكرم عادل إمام العظيم اللي كبرنا كلنا على مدرسته وأفلامه وبعتبر نفسي من ولاده وعلاقته بوالدي قديمة جداً وولاده إخواتي ومثلت معاه المشبوه وهو أسطورة من أساطير الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».