رمضان 2024.. هذا ما قاله أبطال مسلسل "ابن حرام" لـ«سيدتي»: مفاجآت في الشخصيات

احتفل أمسِ الثلاثاء عددٌ من النجوم بالتعاقد على مسلسل "ابن حرام"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ومنهم: رانيا يوسف، ومدحت صالح، وخالد زكي. والمؤلف خالد الغيطاني، والمخرج محمد خضري. وحرصت كاميرا «سيدتي» على التواجد في الاحتفالية التي أقامها صنّاع المسلسل أمسِ الثلاثاء، وذلك لإجراء لقاءات متنوّعة مع أبطال العمل، والتعرُّف أكثر على ملامح الشخصيات التي سوف يظهرون بها خلال أحداث المسلسل.

مدحت صالح: الجمهور سيتفاجأ من دوري

في البداية، أعرب الفنان مدحت صالح، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ابن حرام"؛ لكون الشخصية التي يقدمها جديدة عليه، ولم يتطرق لها في أعماله السابقة؛ مشيراً إلى أن جمهور ومحبيه سوف يتفاجؤون عند رؤيته بهذه الشخصية؛ خاصة وأن الكثيرين منهم تعوّدوا على رؤيته على الشاشة وهو يقدّم أغاني حب ورومانسية، ولكن فجأة سيظهر لهم في شخصية "ابن حرام".
وأضاف: أثناء قراءته لورق المسلسل، انجذب للدراما التي سوف يتطرّق لها، وأبدى إعجابه الشديد بها. مكملاً: أيّ فنان عندما يجد أيّ عمل به كل عناصر جيدة ومميزة، يشعر بانبساط وفرح شديد، وهذا ما حدث معي عند قراءتي لسيناريو مسلسل "ابن حرام".

هل سيكون لمدحت صالح بصمة غنائية في المسلسل؟

سؤال وجهته «سيدتي» للفنان مدحت صالح؛ خاصة وأن العديد من الأعمال الدرامية التي تواجد بها كممثل، قدّم خلال أحداثها أغنية أو أكثر. فردّ قائلاً: "الأكيد سوف يكون هناك أغنية للتتر، ولكن الغناء خلال أحداث المسلسل، سيكون حسب الحالات الدرامية، والتي لازالت محل نقاش".
وتابع: "في الحالات الدرامية، لسه هنشوف هنشاور على إيه ممكن نعمله".

خالد زكي: شخصيتي صارمة

بينما تطرّق الفنان القدير خالد زكي في حديثه عن المسلسل، إلى ملامح من الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها؛ مشيراً إلى أن هناك خطاً درامياً قوياً يربطه بالفنان مدحت صالح؛ لكونه سيقدّم شخصية والده. مضيفاً: "مدحت صالح ابني في المسلسل".
وأشار إلى أن الشخصية التي سوف يقدّمها، تتمتع بالقوة والصرامة الشديدة، والتي يمكن القول عليها إنها قوة بلا حدود. منوهاً على أن حبكة المسلسل الرئيسية، تعتمد في الأساس على التشويق المستمر.

ظاهرة عرض الأعمال الدرامية على المنصات الإلكترونية

وعن رأي الفنان خالد زكي في ظاهرة عرض العديد من الأعمال الدرامية على المنصات الإلكترونية، قال: "المهم هنا في هذا الأمر تحديداً، سواء منصات أو قنوات تليفزيونية، هو النص الجيد؛ لأن النص كلما كان جيداً ومميزاً، يفرض نفسه على أيّ مكان في العالم يُعرض به".

رانيا يوسف: أنا شريرة في "ابن حرام"

بينما قالت الفنانة رانيا يوسف، إن الشر هو الذي سيكون مسيطراً على الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "ابن حرام". مضيفة: "دور شر جداً".
وعن تحضيراتها للعمل، أوضحت أنها سوف تبدأ أول تصوير لمشاهدها بعد 10 أيام، ولكن كل ما فعلته هو قراءتها لسيناريو ونص المسلسل بصورة جيدة فقط، إلى أن تجتمع مع مخرج المسلسل محمد خضري؛ للوقوف على تفاصيل شخصيتها.

اقرأ المزيد..ثنائيات مُنتظرة في دراما رمضان 2024.. تعرفوا إليها

المؤلف خالد الغيطاني: هذه هى رسالة المسلسل

أما مؤلف المسلسل خالد الغيطاني، فقال إن إحداث توليفة بين النجوم الكبار المشاركين في مسلسل "ابن حرام" والفنانين الشباب، أمرٌ لم يكن صعباً؛ لأن الأدوار تمت كتابتها بعناية شديدة، إلى جانب أن شخصيات الجميع مرسومة بطريقة صحيحة، وهذا سيمنع وجود تضارب بين شخصيات العمل. منوّهاً إلى أنه خلال الفترة المقبلة، سينضم 3 نجوم كبار لقائمة المشاركين في المسلسل،
وأشار إلى أن فكرة العمل قائمة هنا على الشخص الذي سوف يكون "ابن حرام"، هل هو الذي يجلب المال بطرق غير مشروعة، أو كما يقال باللغة الدارجة "اللي بياكل المال الحرام"، أم الشخص المشكوك في نسبه ونسله؛ لافتاً إلى أن رسالة هذا العمل الدرامي، هي أن يرى المشاهدون كيف ستكون نهاية الشيء الحرام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».