رمضان 2024 .. أحمد ماهر يكشف لـ"سيدتي" أسباب اعتذاره عن مسلسل "ألف ليلة وليلة"

الفنان أحمد ماهر - مصدر الصورة (حسابه الرسمي على فيسبوك)
كشف الفنان أحمد ماهر، تفاصيل اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان ياسر جلال، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، على مدار 15 حلقة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين.
وقال أحمد ماهر، لـ"سيدتي"، إن اعتذاره عن مسلسل "ألف ليلة وليلة"، يأتي بسبب اختلاف في وجهات النظر وعدم الاتفاق مع رؤية المخرج إسلام خيري، والوصول إلى نقطة مشتركة، الأمر الذي دفعه لعدم المشاركة، لافتًا إلى أنه كان سيُجسد خلال الأحداث شخصية "حطّاب".
ولفت إلى مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، قائلاً: "سأطل على جمهوري بشخصية جديدة تماماً لم يسبق لي تقديمها من قبل طوال مسيرتي الفنية الطويلة".

تفاصيل شخصية مسلسل أحمد ماهر في "صيد العقارب"

وأوضح أنه سيظهر ضمن أحداث مسلسل "صيد العقارب" شخصية والد غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني، ولديه عددًا من الأحفاد، ويخوض العديد من المواقف والمواجهات في إطار من الإثارة والتشويق.
المسلسل، مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وأحمد ماهر، ومحمد علاء جمايكا، ومجدي بدر، وميار الغيطي، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي وآخرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة

أما مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادى مهنا، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوى، مجدي بدر وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
ويأتي ذلك، بعدما سبق وأعلنت الفنانة شيري عادل، اعتذارها هي الأخرى عن عدم المشاركة في المسلسل، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية"، المكون من 45 حلقة، إذ واجهت صعوبات في تنسيق مواعيد التصوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».