أفلام ومسلسلات تم الإعلان عنهم خلال مباراة السوبر بول 2024

هيو جاكمان في مسرح فينيكس بوسط لندن (Hugh Jackman at the Phoenix Threatre in central London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
هيو جاكمان في مسرح فينيكس بوسط لندن (Hugh Jackman at the Phoenix Threatre in central London). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

على مدار السنوات، تخطى نهائي السوبر بول الأمريكي Super Bowl حدود كونه حدثاً رياضياً بحتاً، فتجاوز لعبة كرة القدم الأمريكية، حتى أصبح مركزاً دعائياً لأحدث الأعمال التلفزيونية والسينمائية، حتى أن بعض الفنانين يستغلون الحدث للترويج لمشاريعهم وأعمالهم.

وقد أُقيمت مباراة هذا العام على ملعب أليجيانت في لاس فيغاس، نيفادا، حيث تغلب فريق كانساس سيتي Chiefs على فريق San Francisco 49ers بنتيجة 25 مقابل 22.

بيونسيه تعلن عن مفاجأة أثناء السوبر بول

شهد العرض العديد من المفاجآت، كان أبرزها ظهور النجمة بيونسيه التي أعلنت عن ألبومها الجديد act 2، حيث قامت بطرح برومو تشويقي للأبوم الجديد، وكذلك طرحت أول أغنيتين منه. وأكدت أن الألبوم سيُصدر كاملاً في نهاية شهر مارس المقبل.

الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تم الإعلان عنها في سوبر بول 2024

فيلم A Quiet Place: Day One

تم إصدار المقطع الدعائي الأول لفيلم A Quiet Place: Day One يوم 10 فبراير- أي قبل المباراة- لكن شركة Paramount أظهرت نسخة مختصرة للفيلم في Super Bowl 2024.

يستكشف العمل بدايات نهاية العالم بظهور مخلوقات مفترسة، وكيف أصبح على البشر العيش في هدوء تام لتفادي تلك المخلوقات المميتة. الفيلم من بطولة لوبيتا نيونغو، وجوزيف كوين، وأليكس وولف.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تحتفل بفوز ترافيس كيلسي في السوبر بول

فيلم الرسوم المتحركة Kung Fu Panda 4

بعد تنصيبه قائداً روحياً لوادي السلام، يسعى بو للعثور على محارب تنين جديد وتدريبه، ولكنه سيواجه الشريرة الجديدة، الحرباء، التي تؤدي صوتها فيولا ديفيس.

يضم الفيلم من طاقم الممثلين جيمس هونغ، بريان كرانستون، وكي هوي كوان. وسيتم إصدار Kung Fu Panda 4 في دور السينما في المملكة المتحدة في 29 مارس، أي بعد ثماني سنوات من آخر فيلم في السلسلة.

فيلم Deadpool & Wolverine

تم تسمية Deadpool 3 باسم Deadpool & Wolverine. وفي أحداث الفيلم يتعافى ولفيرين من إصاباته عندما يلتقي بشخصية ديدبول. إنهما يتعاونان لهزيمة عدو مشترك. سيُعيد الفيلم المنُتظر لمّ شمل ريان رينولدز وهيو جاكمان لأول مرة منذ أدائهما في فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009. سيشهد الفيلم إدخال شخصيات X-Men إلى عالم Marvel Cinematic Universe (MCU). هذا ومن المقرر أن يصدر الفيلم في يوليو من هذا العام.

سيشهد الفيلم الذي طال انتظاره قيام رينولدز بإعادة دور البطل المناهض للبطل ديدبول، واسمه الحقيقي ويد ويلسون، وهيو جاكمان يعود في دور ولفيرين المتحول ذي المخالب المصنوعة من مادة الأدمانتيوم.
إليكِ هذا الخبر: Deadpool 3: كل ما تريدون معرفته عن الفيلم المنتظر

فيلم Wicked

تظهر صداقة غير متوقعة بين إلفابا وغليندا، وهما ساحرتان متصادمتان في أرض أوز السحرية. تم تصوير إلفابا بشكل خاطئ على أنها ساحرة شريرة، وهي تسعى إلى فضح الساحر المحتال والفاسد الذي يحكم الأرض.

تلعب أريانا غراندي دور غليندا في الفيلم. ومن المقرر أن يصدر الفيلم في نوفمبر 2024.

مسلسل The Fall Guy

أصدر صناع فيلم الحركة والإثارة القادم The Fall Guy، بطولة رايان غوسلينغ، إعلاناً لـ Super Bowl يتضمن مشاهد حركة متعددة، وكائنات فضائية ورعاة بقر في الفضاء. وفي أحد المشاهد، شوهد ممثل باربي رايان غوسلينغ، وهو يبكي أثناء استماعه لأغنية تايلور سويفت "All Too Well". ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في مايو.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم سيزر، سيشهد الفيلم قرداً شاباً جديداً يذهب في رحلة برفقة إنسان شاب اسمه نوفا لتحديد مستقبل القردة والبشر. ومن المقرر أن يصدر الفيلم في 24 مايو.
إليكِ هذا الخبر: تايلور سويفت تحتفل بوصول ترافيس كيلسي إلى سوبر بول 2024 بوسط الملعب

فيلم Twisters

تلعب ديزي إدغار جونز دور البطولة في هذا التحديث لفيلم Twister لعام 1996، والذي يتمحور حول زوج من مطاردي العواصف الذين يخاطرون بحياتهم في محاولة لاختبار نظام تجريبي للتنبيه بالطقس. ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور السينما في المملكة المتحدة في يوليو.
تعرفي إلى أكثر أفلام جنيفير لوبيز مشاهدة.. أبدعت في قصص الحب

فيلم IF (Imaginary Friends)

يقوم "جون كراسينسكي" بإخراج فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي هذا وتمثيل دور البطولة فيه مع طاقم من النجوم من بينهم رايان رينولدز وفيونا شو وكايلي فليمنغ. سيشهد الفيلم أيضاً قيام ستيف كاريل ومات ديمون وإيميلي بلانت بأداء أصوات "الأصدقاء الوهميين". هذا الفيلم الكوميدي سيصل إلى دور السينما في شهر مايو.
يمكنك التعرف إلى أفضل أفلام الأنمي اليابانية التي ستستمتعون بمشاهدتها مع العائلة

فيلم Monkey Man

يلعب ديف باتيل دور البطولة في أول ظهور له كمخرج في فيلم Monkey Man، الذي يتتبع شاباً مجهولًا يسعى للانتقام من القادة الفاسدين الذين قتلوا والدته، والذين وضعوا الكثير من الفقراء والضعفاء في ظروف بالغة الصعوبة.

يشارك في بطولة فيلم الإثارة والتشويق شارلتو كوبلي وبيتوباش، مع جوردان بيل كمنتج. ومن المقرر إطلاق فيلم Monkey Man في شهر مارس.

فيلم Despicable Me 4

يواجه غرو العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول، تزامناً مع هروب المجرم ماكس سوبربول، والذي يقرر الانتقام من عدوه اللدود جرو. ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور السينما في المملكة المتحدة في يوليو.

مسلسل Shogun

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي في القرن السابع عشر، حول البحار جون بلاكثورن، الذي يُجند تحت قيادة الزعيم الياباني تورانغا في سبيل الوصول للحكم، وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».