أكثر أفلام جنيفير لوبيز مشاهدة.. أبدعت في قصص الحب

جنيفير لوبيز Jennifer Lopez في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
جنيفير لوبيز Jennifer Lopez في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
تُعتبر جنيفير لوبيز واحدة من أبرز النجمات في عالم الفن والغناء، تميزت بصوت دافئ وناعم وممتلئ بالقوة والأنوثة، ولكنها بالإضافة إلى ذلك حجزت لنفسها مكاناً مميزاً أيضاً في عالم السينما والتلفزيون، حيث استطاعت بموهبتها وجاذبيتها الفنية أن تحقق نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها الفنية.
وقدمت لوبيز مجموعة متنوعة من الأدوار السينمائية التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور.
وهنا سنلقي نظرة على أكثر أفلام جينيفر لوبيز مشاهدة، حيث سنستكشف مجموعة متنوعة من الأفلام التي شاركت فيها، والتي تمكنت من جذب جمهور واسع وتحقيق نجاح تجاري كبير.

1- فيلم Out of Sight


هو فيلم جريمة ورومانسي أمريكي صدر في عام 1998، من إخراج ستيفن سودربرغ وبطولة جورج كلوني وجنيفير لوبيز. يستند الفيلم إلى رواية بالاسم نفسه للكاتب إلمور ليونارد.
وتدور قصة الفيلم حول جاك فولر (جورج كلوني)، سارق بارع يهرب من السجن ويخطط للقيام بسطو أخير. يلتقي جاك بكارين سيسيرو (جنيفير لوبيز)، وهي عميلة مارشالز تنقله إلى السجن. تتطور بينهما علاقة غرامية معقدة، بينما يحاول جاك تنفيذ خطته الأخيرة.
"Out of Sight" حظي بإشادة واسعة من النقاد والجماهير نتيجة قوة السيناريو والأداءات، وحقق نجاحاً تجارياً جيداً؛ إذ يُعتبر الفيلم واحداً من أهم أفلام الجريمة والرومانسية في التسعينيات، وقد أثرى مسيرة النجمة بوصفها ممثلة.
وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع IMDB.
يمكنكم قراءة: جينيفر لوبيز في دبي لافتتاح فندق فخم مع فانيسا هادغنز وإيما راداكانو

2- فيلم The Cell


هو فيلم إثارة نفسية وخيال علمي أمريكي صدر في عام 2000، من إخراج تارسم سينج. الفيلم يتبع قصة كاثرين دين، وهي عالمة نفسية تعمل مع فريق يطور تقنية تسمح بدخول العقل البشري، تدخل كاثرين عقل مجرم متسلسل يعاني من اضطرابات نفسية خطيرة في محاولة لإنقاذ ضحاياه. الفيلم من بطولة لوبيز، بالإضافة إلى فينس فون الذي يلعب دور محقق يساعد في التحقيق في قضية القتل، وفينسنت دونوفريو الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية المريضة النفسية.
الفيلم من إنتاج نيكولاس أوبازا، وتميز بتصويره الفني المثير والتأثيرات البصرية الرائعة. يُعتبر "The Cell" واحداً من الأفلام النادرة التي تجمع بين الإثارة والفن والتقنية بشكل ممتاز. وقد حظي الفيلم بإشادة النقاد ونجاح تجاري جيد، وسمح للنجمة بإظهار أدائها الاستثنائي في دورها بوصفها عالمة نفسية تقوم بمهمة مثيرة وخطيرة.
حصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع IMDB.

3- فيلم Hustlers


هو فيلم درامي أمريكي صدر في عام 2019، من إخراج لورين سكافاريا وبطولة جنيفير لوبيز، وكونستانس وو، وليلي رينهارت، وجوليا ستايلز.
الفيلم مستوحى من قصة حقيقية ومقال مجلة "نيويورك" لعام 2015 تحت عنوان "The Hustlers at Scores" للصحفية جيسيكا بريسلر.
تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الراقصات في نادي للرقص الشرقي في نيويورك يقررن الانتقام من زبائنهن الأثرياء عن طريق خداعهم وسرقتهم. يتبع الفيلم قصة رمزية للصداقة والانتقام والبقاء في عالم الجريمة.
بجانب أداء جنيفير لوبيز، قدمت كونستانس وو أداءً مميزاً وحازت إشادة واسعة من النقاد والجماهير على دورها في الفيلم. تم تقديم "Hustlers" بشكل ممتاز، وحقق نجاحاً تجارياً جيداً، كما حصل على ترشيحات لجوائز مختلفة.
حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على موقع IMDB.
تابعوا المزيد: هؤلاء النجوم رغم شهرتهم ونجاحهم لم يحالفهم الحظ لنيل غرامي

4- فيلم Jersey Girl


هو فيلم كوميدي درامي أمريكي صدر في عام 2004، من إخراج وتأليف كيفن سميث. الفيلم يتبع قصة أب يُدعى أويل (يقوم بدوره بن أفليك)، الذي يحاول التوازن بين العمل والحياة العائلية بعد وفاة زوجته (جنيفير لوبيز)، وتركه وحيداً ليعتني بابنتهما الصغيرة.
بالإضافة إلى بن أفليك ولوبيز، يضم الفيلم أيضاً تلياه سوالو، وجورج كارلين، وجيسون بيجز، ومات دامون في دور صغير. الفيلم يقدم قصة مؤثرة عن الحب، والخسارة، والنمو الشخصي، ويُعتبر تحولاً عن اتجاهات كيفن سميث الكوميدية السابقة إلى دراما أكثر عمقاً.
ورغم تنوع آراء النقاد حوله وأدائه المالي المتواضع في شباك التذاكر؛ فإن "Jersey Girl" لا يزال لديه جمهور محب ويُقدَّر رسالته القوية وأداء الممثلين فيه.
حصل الفيم على تقييم 6.2/10 على موقع IMDB.

5- فيلم Marry Me


هو فيلم رومانسي كوميدي أمريكي صدر في عام 2022، من إخراج كاتي جيرن وبطولة جنيفير لوبيز، وأوين ويلسون، ومالوما. يتبع الفيلم قصة مغنية شهيرة تُدعى كات فالكون (جنيفير لوبيز) ومغني الروك باتريك بريسون (أوين ويلسون)، اللذين يقرران الزواج على المسرح خلال حفل موسيقي كبير.
تأخذ الأحداث منعطفاً غير متوقع عندما تقرر كات فجأة الزواج من رجل عادي في الجمهور (مالوما) بدلاً من باتريك؛ ما يؤدي إلى سلسلة من المفارقات والأحداث الكوميدية والرومانسية.
الفيلم يمزج بين العناصر الرومانسية والكوميدية، ويقدم أداءً قوياً من جانب جنيفير لوبيز وأوين ويلسون وباقي فريق العمل. تم إصدار "Marry Me" في فبراير 2022، وحظي بترحيب جيد من الجماهير وحقق نجاحاً جيداً في شباك التذاكر.
حصل الفيم على تقييم 6.1/10 على موقع IMDB.
يمكنكم قراءة Bob the Builder: جينيفر لوبيز بصدد إنتاج عمل سينمائي جديد للأطفال

6- فيلم The Boy Next Door


هو فيلم إثارة ودراما إثارة أمريكي صدر في عام 2015، من إخراج روب كوهين. الفيلم يتبع قصة كلير بيترسون (جنيفير لوبيز)، وهي امرأة مطلقة تقع في علاقة خطرة مع الشاب الوسيم والجار في الجانب المجاور (ريان جوزمان).
بجانب لوبيز وجوزمان، يضم الفيلم أيضاً كريستين تشينويث وإيان نيلسون في أدوار داعمة. الفيلم يتناول موضوعات مثل الخيانة والعواطف المتشابكة، ويقدم قصة مثيرة مع لمسة من الدراما والتشويق.
رغم أن "The Boy Next Door" لم يحظَ بإشادة كبيرة من النقاد؛ فإنه حقق نجاحاً مالياً وشعبياً جيداً خاصة لدى الجمهور الذي يُعتبر من عشاق الأفلام التي تقدم قصصاً مشوقة. جنيفير لوبيز قدمت أداءً مميزاً كما عودتنا دائماً، وقد استمتع الجمهور برؤيتها في دور البطولة في هذا الفيلم.
حصل الفيم على تقييم 4.7/10 على موقع IMDB.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».