اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جنيفير لوبيز وبن أفليك في مدينة الحب لتمضية شهر العسل

بن أفليك وجينيفر لوبيز
بن أفليك وجينيفر لوبيز -الصورة من وكالة رويترز
وصلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز برفقة زوجها الممثل بن أفليك إلى مدينة الحب باريس، عاصمة فرنسا، للاستمتاع بإجازة شهر العسل في المدينة الرومانسية.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للثنائي الشهيرين باسم بنيفير في باريس، فرنسا، يوم أمس الخميس في 21 من يوليو/ تموز، وذلك بعد 5 أيام من زواجهما المفاجئ في لاس فيغاس.
وعكست الصور حالة الحب والرومانسية التي تعيشها جينيفر لوبيز مع زوجها الذي يصغرها بأعوام قليلة.
وقد نشر موقع «TMZ» صورة لبن وجينيفر وهما يمسكان أيدي بعضهما بعضاً أمام مطعم «Le Matignon»؛ حيث شكَّل وجودهما مفاجأة لرواد المطعم عندما جلسا لتناول الطعام.
واللافت أن شهر العسل لن يقضيه بن وجينيفر بوصفهما ثنائياً، بل بوصفهما عائلة؛ حيث ذكر موقع الدايلي ميل البريطاني أن ابنتيْ بن أفليك، فيوليت البالغة من العمر 16 عاماً وسيرافينا البالغة من العمر 13 عاماً من زوجته السابقة جينيفر غارنر كانتا برفقتهما.

حفل زفاف للعروسين جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي سياق منفصل، ذكر موقع «TMZ» الأمريكي أن العروس الجديدة جينيفر لوبيز وعريسها بن أفليك يخططان لإقامة حفل زفاف كبير يمتد لعدة أيام؛ للاحتفال بزواجهما في الأسابيع القليلة المقبلة.
وورد في التقارير أن الحفل سيُقام في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية في جورجيا، وعلى أن يجمع الحفلُ أفرادَ العائلة، والأصدقاء المقرَّبين وأصدقاء النجمين؛ للاحتفال معهما في تلك المناسبة.
كما ذكر الموقع أن الحفل سيكون أيضاً للاحتفال بيوم ميلاد جينيفر لوبيز، الذي يوافق 24 من يوليو/ تموز 2022، وقد حضرت جينيفر في المنزل الذي سيُقام به الحفل مؤخراً، برفقة بن أفليك ومدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، ومن المتوقع أن يُوجد في حفل الزفاف المرتقَب الممثل الأمريكي كيسي أفليك شقيق بن أفليك، والممثل الأمريكي مات ديمون، والنجم الكوميدي والإعلامي جيمي كيميل، والممثلة الأمريكية دريا دي ماتيو.
ومن المتوقع أن يمتد الحفل يومين أو ثلاثة أيام، ويشمل حفلاً أيضاً في جزيرة سانت سيمون القريبة، التي تقع على بُعد نحو 50 دقيقة، التي تضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».