هل توقعت زواجهما.. والدة جينيفر لوبيز: بن أفليك حب حياة ابنتي

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جينيفر لوبيز وبن افليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك - الصورة من بريد النجمة
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز وبن افليك
2 صور
يبدو أن والدة النجمة العالمية جينيفر لوبيز كانت تتوقع أن ابنتها ستتخذ خطوة الزواج من حبيبها القديم الجديد بن أفليك.
فقد كشفت المذيعة الأميركية صني هيوستن، خلال برنامج "The View"، أنها تحدثت قديماً إلى والدة جينيفر لوبيز، غوادالوبي رودريغيز، حول علاقة ابنتها البالغة من العمر 52 عامًا بزوجها الحالي بن أفليك، وقالت لها إن بن هو حب حياتها الحقيقي.
وأكدت صني أنها لم تتفاجأ بزواج الثنائي "بنيفير"، كما يطلق عليهما؛ لأنها كانت على يقين بعدما أخبرتها به والدتها أن الحب الحقيقي سينتصر في النهاية وسيستمر إلى الأبد، ولهذا السبب اختارت جينيفر أن تحمل اسم عائلته في اسمها.
وقالت هيوستن : "كنت أعلم أنهما سيعودان معًا، كنت أعلم أنهما كانا في حالة حب، لطالما تحدثت إلى والدة لوبيز، وأكدت لي أنه حبها الحقيقي".
يشار إلى أن الحب جمع الزوجين مجدداً حينما بدأت لوبيز في إرسال رسائل نصية إلى أفليك مرة أخرى في فبراير 2021، وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021، وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات الخيانة..

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن افليك - الصورة من بريد النجمة

تزوجت جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى، وبعد 20 عاماً من قصة الحب التي جمعتهما أول مرة عام 2001، وقد حصل الزوجان على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا يوم السبت المنصرم، وفقاً لموقع Daily Mail، وقد ذكرت TMZ صباح يوم الأحد المنصرم، أنه تم الحصول على الترخيص يوم السبت، وهي باسميهما القانونيين، بنيامين جيزا أفليك، وجينيفر لين لوبيز.

علاقة جينيفر لوبيز بوالدتها

وكانت نجمة Marry Me قد تحدثت عن والدتها، التي تبلغ الآن 76 عاماً في الفيلم الوثائقي الذي يتناول حياتها وقالت: "فعلت أمي ما كان عليها فعله للبقاء على قيد الحياة، وجعلها قوية، لكنه أيضاً جعلها صعبة".
وزعمت لوبيز كذلك أن العلاقة التي جمعتها مع والدتها كانت علاقة معقدة أثناء سعيها لمتابعة مهنتها في مجال الفنون.
تتذكر مغنية Love Don’t Cost a Thing في الفيلم الوثائقي، الذي صدر يوم الثلاثاء، 14 يونيو المنصرم: "كانت أمي تقول: إذا كنتِ ترغبين في العيش في هذا المنزل، فستحصلين على تعليمك".
وأضافت "لوبيز": "دخلنا في معركة سيئة في ذات ليلة وغادرت فوراً".
ومنذ ذلك الحين، أصلحت لوبيز ورودريغيز علاقتهما، كما ظهرت الأم في الفيلم الوثائقي، وشاركت وجهة نظرها، حيث لم تنفِ والدة لوبيز ادعاءات ابنتها، إذ اعترفت في الفيلم نفسه أنها كانت قاسية مع ابنتها جينيفر وشقيقتيها.
وقالت رودريغيز، مشيرة إلى بناتها جينيفر وليزلي ولندا : "كان لديَّ دائماً أعلى التوقعات منهن. لم يكن ليكون انتقاداً في حد ذاته، كان ذلك فقط لأظهر لهن أنهن يمكنهن القيام بعمل أفضل". واستكملت: "لقد جعلتني جينيفر أعيش أصعب وقت لأقول الحقيقة. لقد كنا نتجادل بعنف وغضب في كثيرٍ من الأحيان".
وأضافت: "كنت بعيدة كل البعد عن الأم المثالية. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله دائماً: كل ما فعلته، فعلته لمصلحتهن الفضلى".

حفل زفاف للعروسين جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي سيلق منفصل، ذكر موقع TMZ الأمريكي أن العروس الجديدة جينيفر لوبيز وعريسها بن أفليك يخططان لإقامة حفل زفاف كبير يمتد لعدة أيام؛ للاحتفال بزواجهما في الأسابيع القليلة المقبلة.
وورد في التقارير أن الحفل سيقام في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية في جورجيا، وعلى أن يجمع الحفلُ أفرادَ العائلة، والأصدقاء المقرّبين وأصدقاء النجمين؛ للاحتفال معهما في تلك المناسبة.
كما ذكر الموقع أن الحفل سيكون أيضاً للاحتفال بيوم ميلاد جينيفر لوبيز، الذي يوافق 24 يوليو/ تموز 2022، وقد تواجدت جينيفر في المنزل الذي سيقام به الحفل مؤخراً، برفقة بن أفليك ومدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، ومن المتوقع أن يتواجد في حفل الزفاف المرتقَب الممثل الأمريكي كيسي أفليك شقيق بن أفليك، والممثل الأمريكي مات ديمون، والنجم الكوميدي والإعلامي جيمي كيميل، والممثلة الأمريكية دريا دي ماتيو.
ومن المتوقع أن يمتد الحفل يومين أو ثلاثة أيام، ويشمل حفلاً أيضاً في جزيرة سانت سيمون القريبة، التي تقع على بُعد حوالي 50 دقيقة، والتي تضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»