Bob the Builder: جينيفر لوبيز بصدد إنتاج عمل سينمائي جديد للأطفال

جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jennifer Lopez in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jennifer Lopez in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

تخطط جنيفر لوبيز لخوض تجربة إنتاجية جديدة، بعيداً عن كونها ممثلة ومغنية بوب، حيث قررت الاتجاه نحو سينما الطفل بمشاركتها الإنتاج للفيلم المفضل لدى الأطفال Bob the Builder. ويشارك لوبيز الإنتاج شركة ماتيل، التي أنتجت فيلم باربي Barbie الذي حقق إيرادات فاقت التوقعات تغلبت بها على أقوى منافسيها في شباك تذاكر دور السينما العام الماضي، والذي حصل على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، خمسة ترشيحات لجائزة بافتا، وجائزتين لغولدن غلوب.

تفاصيل الفيلم الجديد

سيكون الفيلم عبارة عن نسخة أمريكية لاتينية من سلسلة الأطفال البريطانية الكلاسيكية، التي أنشأها كيث تشابمان، وتم بثها لأول مرة في عام 1999 على تلفزيون BBC، والذي استمر لمدة 12 موسماً. سيؤدي نجم In The Heights أنتوني راموس صوت الشخصية الرئيسية. وقالت شركة ماتيل إن الفيلم "سوف يتعمق أكثر في معنى البناء" وسيحتفل بالدول الكاريبية اللاتينية.

هذا ولم يتم الإعلان بعد عن مخرج Bob The Builder، بينما سيتولى كتابة السيناريو الكاتب الكولومبي الأمريكي فيليبي فارغاس، المعروف بأفلامه القصيرة التي تدمج الحكايات الواقعية السحرية مع عناصر الخيال العلمي وحتى الرعب.

قصة فيلم Bob the Builder

تدور أحداث الفيلم الأصلي حول مغامرات روبرتو (المعروف باسم بوب)، وهو مقاول عام مرح متخصص في أعمال البناء وحل النزاعات. أصبحت الشخصية مشهورة من خلال عبارة "هل يمكننا إصلاحها؟"، والتي ترد عليها الشخصيات الأخرى بـ"نعم نستطيع!". وقد أصبحت هذه العبارة أيضاً هي الأغنية الرئيسية للعرض.

أما الفيلم الجديد فسيتبع بوب أثناء سفره إلى بورتوريكو للقيام بوظيفة بناء كبرى. سيرى الجمهور بوب وهو يتناول القضايا التي تؤثر على الجزيرة، ويتعمق أكثر في معنى البناء. ستحتفل رحلة بوب بالأنسجة النابضة بالحياة والملونة لدول الكاريبي اللاتينية وشعوبها.

This Is Me.. Now أحدث أعمال جينيفر لوبيز

من المقرر أن تُطلق جينيفر لوبيز أحدث ألبوماتها This Is Me.. Now يوم 16 فبراير القادم. وقد شاركت لوبيز مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبارة عن الإعلان التشويقي للألبوم، ويظهر الفيديو الأغنية الرئيسية والفيلم المصاحب الذي شاركت في كتابته مع زوجها الممثل العالمي بن أفليك، والذي سينطلق في التاريخ عينه.

وأرفقت لوبيز منشورها بتعليق مختصر كتبت فيه: "This Is Me... Now.. التجربة الموسيقية تبدأ في 16 فبراير 2024".

ويظهر الفيديو النجمة وهي تجلس أمام النار في ليلة عاصفة وماطرة، ومن ثم ترمي رسالة في النار وتقول: "عندما كنت طفلة صغيرة، عندما سألني أحدهم ماذا أريد أن أكون عندما أكبر، كانت إجابتي دائماً... أن أكون في علاقة حب".

أما الرسالة المكتوبة بخط اليد، ومؤرخة في 24 ديسمبر 2002 والتي رمتها في النار فيبدو أنها من بن أفليك خلال الأيام الأولى لعلاقتهما، إذ إنها موقعة بحرف "B".

أما نصها فقد كتب: "الحياة صعبة ولكنك لطيف، شكراً على الهدية. أتمنى أن تعجبك الزهور، لقد أخبرتني أنك لن تستطيع الاكتفاء أبداً. أنا أصدقك".
وقد أصدرت الفنانة العالمية أغنيتها Can't Get Enough، التي تُعد الإصدار الأول من ألبوم This Is Me ...Now. وقد روجت لوبيز لأغنيتها الجديدة من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها: "أنها هنا أخيراً. تم إصدار أغنية وفيديو Can't Get Enough".
قد ترغبين في معرفة هل انتهى الحب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟ مشادة كلامية جديدة

فيلم This Is Me... Now

يشار إلى أن فيلم This Is Me... Now يتناول تفاصيل حياة لوبيز الشخصية والمصيرية، وهو من إخراج ديف مايرز وشارك في كتابته لوبيز ومات والتون وأفليك، وسيتم بثه على Prime Video.

أما الألبوم فهو من تأليف وإنتاج لوبيز وروجيت شايد، إضافة إلى أنجيل لوبيز وجيف "جيتي" جيتلمان وهيت بوي وتاي كيث وغيرهم.
للمزيد من الأخبار: فيديو.. جينيفر لوبيز تطلق أحدث أغانيها Can't Get Enough

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».