جينيفر لوبيز تخطف الأنظار مع بن أفليك على سجادة غولدن غلوب الحمراء

جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (Jennifer Lopez at Golden Globes).. مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP
جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (Jennifer Lopez at Golden Globes).. مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP

جينيفر لوبيز وبن أفليك.. ثنائي متميز، ينجحان دائماً في جذب عدسات المصورين والباباراتزي، والاستحواذ على عناوين الأخبار الرئيسية.. وفي المحافل الدولية، يقترن اسم جينيفر لوبيز ببن أفليك؛ فيصبحان كياناً واحداً يخطف الأنظار بحضورهما القوي، بصفةٍ خاصة على السجادة الحمراء في الأحداث التي يحضرانها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك زوجان يحتلان الصدارة دائماً

لفت الزوجان الأنظار عندما دخلا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، ليس بسبب مشاركة بن أفليك بترشحه في فئة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي «Air»، ولكن بإطلالتهما؛ خاصةً فستان لوبيز الذي بدت فيه كحورية البحر.. وأضافت لمسة هوليوودية كلاسيكية تمثّلت في تسريحة شعرها المموّج.

جينيفر لوبيز تدعم بن أفليك

حرصت جينيفر لوبيز على حضور الحفل المرصّع بالنجوم؛ لدعم زوجها بن أفليك الذي أخرج وقام ببطولة فيلم Air، الذي تدور أحداثه حول كيفية سعي شركة مستلزمات رياضية لعقد شراكة مع الرياضي العظيم مايكل جوردان، كل ذلك في إطار من الدراما.

يلعب مات ديمون أيضاً دور البطولة في الفيلم، وتم ترشيحه لأفضل أداء من قِبل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، عن تصويره للمدير التنفيذي الرياضي سوني فاكارو في الفيلم.

بول جياماتي يحصد اللقب من بن أفليك

حصل الممثل بول جياماتي على جائزة أفضل أداء من قِبل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، عن دوره في فيلم The Holdovers.. وتُعَد هذه الجائزة هي الثالثة في تاريخ جياماتي المهني، بينما كان ترشيحه للجائزة للغولدن غلوب هو السادس.

وقد أهدى جياماتي الجائزة للمعلمين؛ حيث قال خلال خطابه لقبول جائزة أفضل ممثل في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي: "المعلمون أناس طيبون، يجب أن نحترمهم.. إنهم يفعلون شيئاً جيداً.. إنها مهمة صعبة، وهذا ينطبق أيضاً على المعلمين".. وأظهر جياماتي أيضاً تقديره للمبدعين الآخرين الذين عملوا في الفيلم، وصديقته وابنه الذي تخرّج مؤخراً من الكلية.

فيلم "The Holdovers" هو فيلم كوميدي درامي أمريكي، تدور أحداثه في عام 1970 حول المدرس بول هونهام، حادّ الطباع، والذي يكرهه كلُّ طلابه وزملائه.. وفي عطلة الكريسماس لا يغادر؛ بل يبقى لرعاية مجموعة من الطلاب الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه.. وسرعان ما يشكل رابطةً غيرَ متوقّعة مع مشاغب ذكي ولكنه مدمّر، ومع رئيسة طباخي المدرسة، وهي امرأة فقدت للتوّ ابنها في حرب فيتنام.

الفيلم من إخراج ألكساندر باين، وهو من بطولة: بول جياماتي، دافاين جوي راندولف، وكاري بريستون، بالإضافة إلى تيت دونوفان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».