رمضان 2024 .. مؤلف ومخرج مسلسل سمية الخشاب الجديد يعلقان لـ"سيدتي" على السخرية من إطلالتها في العمل

سمية الخشاب -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سمية الخشاب -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب، منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بالتزامن مع طرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "غالية بـ100 راجل" والمقرر عرضه قريباً في موسم دراما رمضان 2024.
وصاحب ظهور سمية الخشاب في برومو المسلسل، تعليقات ساخرة من الجمهور بسبب مظهر وملامح الشخصية التي تُجسدها، حيث ظهرت بمكياج كبير، بما يتعارض مع "غالية - سائقة الميكروباص" التي تواجه العديد من المشاكل والأزمات.
إبرام نشأت، مخرج مسلسل سمية الخشاب الجديد، في رمضان 2024، نفى لـ"سيدتي" صحة تلك الصور المتداولة لبطلة العمل، مؤكداً أنها غير حقيقية تماماً، وسيكتشف الجمهور كل التفاصيل بالتزامن مع عرض المسلسل، والذي سيحمل العديد من المفاجآت.

مؤلف المسلسل: يبدو أنّ الصور معدّلة بـ"فوتوشوب"

ومن جانبه، أكد محمود حمدان، مؤلف المسلسل، لـ"سيدتي" أن الصور المتداولة لسمية الخشاب، باعتبارها من كواليس مسلسلها الجديد، ليست حقيقية إطلاقاً، مؤكداً أنها معدلة بواسطة برامج "فوتوشوب" أو حتى بالذكاء الاصطناعي، لكنها لا تمت بصلة إلى شكلها داخل العمل كما يروج البعض.
وقال حمدان، إن "سمية الخشاب تُكرس كل جهدها وتركيزها في هذه التجربة الفنية، التي ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة للجمهور، وسيُمثل عودة قوية لها بعد غياب عن موسم رمضان لمدة عامين"، معرباً عن آماله أن ينال المسلسل إعحاب المُشاهد مع عرضه في رمضان 2024.

أبطال مسلسل سمية الخشاب في رمضان 2024

ويُشارك في بطولة المسلسل، بجانب سمية الخشاب، كلّ من محمود عبد المغني، ومحمد القس، وصلاح عبد الله، وسماء إبراهيم، وهالة فاخر، ومحمد عبد العظيم وآخرين، وتدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، حول "غالية أبوالدهب"، التي تعيش في حارة شعبية، تواجه العديد من الأزمات، لتنقلب حياتها رأساً على عقب.
وكان قطاع كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد تداول صوراً للفنانة سمية الخشاب، من مسلسلها الجديد، مصحوباً بتعليقات ساخرة، حيث قال أحدهم: "صورة سمية الخشاب تعمل سائقة ميكروباص خط فيصل الدقي بالذكاء الاصطناعي"، فيما قال آخر: "الفنانة سمية الخشاب عاملة مسلسل تحفة في رمضان.. قصته ست شقيانة بـ100 راجل بتشتغل على ميكروباص عشان تلم حق البوتكس والفيلر"، كما سخر أحد المتابعين بقوله: "الفنانة سمية الخشاب راحت لدكتور التجميل، وقالت له اعمل لي دقن تامر حسني، ورفعة حواجب ريهام سعيد".

سمية الخشاب تعود لماراثون رمضان بعد غياب عامين

وتعود سمية الخشاب، إلى ماراثون دراما رمضان، بعد غياب دام عامين تقريباً، منذ مشاركتها في مسلسل "ملحمة موسى" عام 2021، بطولة محمد رمضان، والتي حققت فيه نجاحاً كبيراً، وتصدر اسمها محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وقت عرض المسلسل، الذي شارك فيه عدداً كبيراً من الفنانين، منهم رياض الخولي، وعبير صبري، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، وضياء عبد الخالق وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.
تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول "موسى" الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

أرواح خفية.. أحدث تجارب سمية الخشاب الدرامية

وعُرض مؤخرًا للفنانة سمية الخشاب، مسلسل "أرواح خفية"، مكون من 15 حلقة، والتي تعاونت فيه أيضًا مع المخرج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول المُدرسة "لارا" تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى رحلة تخييم وتتصاعد الأحداث هناك، وخصوصًا داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ثم نكتشف أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها. ويشارك في بطولة المسلسل، كل من نضال الشافعي، ومنذر رياحنة، وفراس سعيد، ونهلة سلامة، وآدم وهدان وآخرين، وهو من تأليف سوسن عامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»