رمضان 2024 .. محمد رياض وأيتن عامر يسابقان الزمن لإنهاء تصوير "تل الراهب"

أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام

بدأ الفنانان محمد رياض وأيتن عامر، خلال الأيام الماضية، تصوير مسلسل جديد بعنوان "تل الراهب"، من إخراج عادل الأعصر؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2024، ويشارك في بطولة العمل محمد عز، هبة عبد العزيز، دارين حداد، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين.

"تل الراهب" يسابق الزمن للعرض في رمضان

يسابق صناع "تل الراهب" الزمن للحاق بالعرض في شهر رمضان هذا العام، لاسيما أن التصوير بدأ متأخراً، إذ يُعد المسلسل من الأعمال التي دخلت في اللحظات الأخيرة، وحتى الآن لم تظهر أى دعاية خاصة به على القنوات أو على السوشيال ميديا، ولكن ستكشف الأيام المقبلة موقف عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وفي سياقٍ متصل، تشارك أيتن عامر في بطولة مسلسل "بدون مقابل"، والذي تواصل تصويره أيضاً بصحبة: هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، خالد سليم، محمد أبو داود، منة فضالي، هبة عبدالعزيز، بسنت حاتم، هايدي كابوه، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.
وحجزت أيتن عامر مكانها في الدراما الخليجية خلال موسم رمضان 2024؛ بمشاركتها في المسلسل الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، المنتظر عرضه على قنوات mbc ومنصة shahid، ويقوم ببطولته: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، وعدد كبير من الفنانين.

آخر أعمال أيتن عامر في السينما والمسرح

يُعرض لـ أيتن عامر حالياً في دور العرض المصرية فيلم "درويلة"، الذي يشارك في بطولته إلى جانبها: عمرو عبد الجليل، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي، وآخرون. وهو فكرة محمد دياسطي، وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.
وقدمت أيتن عامر بطولة مسرحية بعنوان "شحاتين أكاديمي"، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر ديسمبر الماضي، وشاركها البطولة: أحمد فهمي، دياب، ميرهان حسين. ودارت أحداثها حول شحتة الفنجري، الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين، وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل، مما جعلها تتميز في التسول؛ بسبب موهبتها في تقمص أدوار التسول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»