رمضان 2024.. تجارة الآثار محور أحداث مسلسل أمير كرارة "بيت الرفاعي"

أمير كرارة- الصورة من حسابه على إنستغرام
أمير كرارة- الصورة من حسابه على إنستغرام

يخوض الفنان أمير كرارة تجربة جديدة في الدراما الشعبية، المحببة بالنسبة له، وذلك خلال مسلسله الجديد "بيت الرفاعي"، الذي يتواصل تصويره حالياً للعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث يفضل كرارة تقديم الأدوار الشعبية في أعماله.

تجارة الآثار في "بيت الرفاعي"

مسلسل "بيت الرفاعي" يتناول تجارة الآثار في خطوطه الدرامية، حيث يحكي عن عائلة الرفاعي، وكبيرهم محمود الرفاعي، الرجل الثري، والذي يحبه أهل منطقة نزلة السمان، ولكنه وراء كل ذلك يتاجر في الآثار، وهنا يظهر ابنه ياسين الرفاعي، الذي يجسد دوره أمير كرارة وعائلته، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار المنطقة.
وتتكون عائلة أمير كرارة، خلال أحداث العمل، من أحمد فؤاد سليم؛ بدور الأب، وصفاء الطوخي؛ بشخصية الأم، فيما يكون لأمير كرارة 3 أشقاء؛ هم: رحاب الجمل، تامر نبيل، وملك قورة. ويظهر كرارة خلال الأحداث منفصلاً عن زوجته، التي تجسد دورها الفنانة إيناس كامل، ويدخل في قصة حب جديدة مع الفنانة ميرنا جميل.
المسلسل بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، دنيا المصري، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، إبراهيم السمان، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف بيتر ميمي، هند عبد الله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض في موسم دراما رمضان 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

آخر أعمال أمير كرارة في الدراما والسينما

يُذكر أن أمير كرارة قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "سوق الكانتو"، وشارك في بطولته: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندى موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.
الجدير بالذكر أن أمير كرارة عُرض له في موسم عيد الأضحى الماضي فيلم "البعبع"، الذي عاد به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، وشارك في بطولة الفيلم: ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، الطفل جان رامز، وضيوف الشرف: إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»